تحذير من عواصف رعدية وزخات من البرد والأمطار في طريقها الينا

0 129
المرفأ.تكون الأجواء الليلة غائمة جزئياً مع وجود فرصة ضعيفة لسقوط زخات خفيفة من المطر، الرياح شمالية معتدلة السرعة تتحول أحياناً إلى جنوبية، والبحر خفيف متوسط ارتفاع الموج ، وفق دائرة الارصاد لموقع الوكيل الاخباري .

وتحذر دائرة الأرصاد الجوية من ، خطر الانزلاق على الطرقات في الأماكن التي ستشهد هطولاً للمطر ، خطر تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة ومناطق تجمع المياه ، خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار خاصة في مناطق البادية ، وخطر العواصف الرعدية.

اما غداً الجمعة بمشيئة الله تبقى المملكة تحت تأثير حالة من عدم الاستقرار الجوي، حيث يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة، وتسود أجواء غائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً، وتهطل زخات من المطر على فترات في مناطق مختلفة من المملكة ، تكون غزيرة أحياناً ويصحبها البرق والرعد وتساقط حبات من البرد في بعض المناطق؛ مما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتكون مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

وتحذر دائرة الأرصاد الجوية من ، خطر الانزلاق على الطرقات في الأماكن التي ستشهد هطولاً للمطر ، خطر تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة وأماكن تجمع المياه ،خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار خاصة في مناطق البادية ، و خطر العواصف الرعدية وتساقط حبات البرد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.