شركة جلوبيتل تستضيف ورشة عمل عن خدمة الزبائن لأكبر شركات الاتصالات في المنطقة في منتجع الماريوت في البحر الميت

658

تستضيف شركة جلوبيتل ورشة عمل عن خدمة الزبائن (customer experience) لأكبر شركات الاتصالات في المنطقة في منتجع الماريوت في البحر الميت

المرفأ.عمان، الأردن (نوفمبر، 2019) – تقيم شركة جلوبيتل، وهي شركة رائدة في توفير حلول الاتصالات المتكاملة وادارة الزبائن، ورشة عمل تناقش طرق تحسين تجربة الزبائن في مختلفنقاط التواصل مع الشركات حيث ستستضيف أكبر شركات الاتصالات في الشرق الأوسط.

 ستقام هذه الورشة في منتجع الماريوت في البحر الميت من تاريخ 19-21 نوفمبر. ستتضمن ورشة العمل فعالية رئيسية يوم الأربعاء 20 نوفمبر يشارك خلالها عدد من الخبراء في مجال حلول خدمات الزبائن (customer experience).

إضافة الى ذلك، سيتم التطرق لبعض الأدوات و الحلول الالكترونية التي تساهم في خلق تجربة مميزة للزبائن مثل تكنولوجيا تحليل المكالمات أو speech analytics وادارة الجودة وتمكين الموظفين في مراكز الاتصال ومراكز خدمة الزبائن.

يتبع ذلك جلسة نقاشية مع أبرز االخبراء في المجالات المذكورة وبعض ممثلي أكبر شركات الاتصالات في المنطقة للحديث عن تجربتهم مع حلول تحليل المكالمات وتمكين الموظفين.

فادي قطيشات, VP جلوبيتل عن الحدث,

“عالم الحلول الالكترونية لتجربة الزبائن (customer experience) عالم مشوق حيث سنستمر بجمع أشخاص رائعين وذو خبرة في هذا المجال في ندوات وورشات عمل مثل الcustomer experience workshop وسنساهم بأن نكون أفضل شريك للمؤسسات وشركات الاتصالات.”

عن جلوبيتل

جلوبيتيل هي شركة رائدة تقدم مجموعة حلول واسعة من الاتصالات وخدمة الزبائن لمشغلي شبكات الهاتف النقال ومراكز الاتصال. تأسست في عام ١٩٩٦، ومقرها في الأردن. جلوبيتيل لها بصمة في أكثر من ٣٥ بلدا في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وأوروبا.

قد يعجبك ايضا