محافظ اربد: أصوات الانفجارات داخل الأراضي السورية

597

المرفأ_ هزت أصوات الانفجارات والطائرات معظم مناطق مدينة اربد وخاصة في لواء بني كنانه شمال مدينة المدينه وسمع سكان في بعض المناطق مختلفة من مدينة اربد ليل الثلاثاء/ الأربعاء أصوات الانفجارات القوية .

وقال محافظ اربد رضوان العتوم  بأنه لم تسجل وقوع أي قذائف أو شظايا صواريخ داخل الأراضي الأردنية المجاوره للأراضي السورية ، مؤكداً بأن الأصوات كانت داخل الأراضي السورية.

ويجدر بالذكر أن المناطق الحدودية في لواء بني كنانه شمال مدينة اربد مع الأراضي السورية شهدت خلال العام الماضي سقوط عدد من شظايا الصواريخ داخل المناطق الزراعية نتيجة القصف الجوي.

هذا وتناقلت صباح اليوم الأربعاء وسائل الإعلام عن قيام طائرات الاحتلال الاسرائيلي بقصف عدد من المواقع في الجنوب السوري.

بدوره أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم أنه قصف عشرات الأهداف “التابعة للحكومة السورية وإيران” داخل الأراضي السورية، في الساعات الأولى من صباح اليوم، ردا على إطلاق صواريخ من هضبة الجولان المحتلة باتجاه إسرائيل يوم الثلاثاء.

وأكدت وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا) وقوع الهجمات الإسرائيلية، والتي تمت بطائرات حربية استهدفت العاصمة دمشق وضواحيها من داخل الأراضي الإسرائيلية، وتحديدا من ناحية الجولان المحتل، ومن فوق مرج عيون في لبنان، وأضافت أن أحد الصواريخ ضرب منزلا ودمره مما أدى لإصابة عائلة من أربعة أفراد

قد يعجبك ايضا