ممثلو أكبر 15 شركة اتصالات بالمنطقة يجتمعون في البحر الميت

0 40

لتبادل المعرفة والخبرات
ممثلو أكبر 15 شركة اتصالات بالمنطقة يجتمعون في البحر الميت
المرفأ.البحر الميت
اجتمع ممثلو أكبر 15 شركة اتصالات في المنطقة في منتجع الماريوت في البحر الميت، وذلك للمشاركة في ورشة عمل تم خلالها تبادل المعرفة والخبرات عن إدارة خدمة الزبائن (customer experience) باستضافة شركة جلوبيتل.
وقامت شركة جلوبيتل، وهي شركة رائدة في توفير حلول الاتصالات المتكاملة وإدارة الزبائن، ورشة عمل ناقشت طرق تطوير تجربة الزبائن في مختلف نقاط التواصل مع الشركات، حيث استضافت أكثر من 15 شركة تعد من أكبر شركات الاتصالات في الشرق الأوسط، مثل الأردن الإمارات والكويت والسعودية والبحرين والسودان والعراق وفلسطين ومصر.
وعقدت الورشة في منتجع الماريوت في البحر الميت يوم الأربعاء 20 نوفمبر وشارك خلالها عدد من الخبراء في مجال حلول خدمات الزبائن (customer experience).
وإضافة الى ذلك، تطرقت الشركة للأدوات والحلول الإلكترونية التي تساهم في خلق تجربة مميزة للزبائن مثل تكنولوجيا تحليل المكالمات أو speech analytics وإدارة الجودة وتمكين الموظفين في مراكز الاتصال ومراكز خدمة الزبائن.
وتضمنت الورشة فقرات متنوعة من فيديوهات تثقيفية وخطابات وشرح فعلي عن حلول تحليل المكالمات وحلول إدارة الجودة في مراكز خدمة الزبائن.
وقدم أحمد حنفي وهو خبير في تجربة الزبائن ومؤسس لشركة استشارات وتدريب عرض تقديمي قيم في مجال تجربة الزبائن وأهميته.
بالإضافة إلى سيمون ديلزورث وهو خبير في تقديم أفضل استراتيجيات للشركات لتوفير خدمة زبائن فعالة وهو المدير الإداري في شركة استشارات ونمو استراتيجي.

شملت الورشة جلسة نقاشية مع أبرز الخبراء في المجالات المذكورة وبعض ممثلي أكبر شركات الاتصالات في المنطقة من مدراء ومسؤولين للحديث عن تجربتهم مع حلول تحليل المكالمات وحلول إدارة الجودة في مراكز خدمة الزبائن التي تعمل على تمكين الموظفين في مراكز الخدمة.
فادي قطيشات، نائب الرئيس التنفيذي لشركة جلوبيتل قال ان “عالم الحلول الإلكترونية لتجربة الزبائن (customer experience) عالم مشوق حيث سنستمر بجمع أشخاص ذو خبرة في هذا المجال في ندوات وورشات عمل مثل ال customer experience workshop وسنساهم بأن نكون أفضل شريك للمؤسسات وشركات الاتصالات.”
وزاد قطيشات: “كانت الورشة من اجمل التجارب حيث جمعنا خلالها أكبر الخبراء وأفضلهم من جميع أنحاء الوطن العربي.”

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.