جلسة حوارية بين طلبة من مؤسسة نقل وشركة دلتا للتأمين الداعمة لهم عمان

0 28

جلسة حوارية بين طلبة من مؤسسة نقل وشركة دلتا للتأمين الداعمة لهم

المرفأ.عمان تشرين الثاني – نظمت مؤسسة إيليا نقل بالتعاون مع شركة دلتا للتأمين، وهي احدى الشركات الداعمة لعدد من طلبة المؤسسة في الجامعات بتغطية تكاليف دراستهم، جلسة حوارية هدفت لتوسيع آفاق الطلبة في مجالات الاقتصاد والأعمال ومناقشة الفرص المتاحة أمامهم في سوق العمل.

وشارك في الجلسة المدير العام لشركة دلتا للتأمين رجائي نورسي والعديد من موظفي الشركة ورئيس مجلس أمناء مؤسسة إيليا نقل غسان نقل وفريق إدارة المؤسسة.

وثمن رئيس مجلس أمناء مؤسسة ايليا نقل غسان نقل دعم شركة دلتا للتأمين من باب مسؤوليتها المجتمعية للمساهمة مع مؤسسة ايليا نقل في تحقيق حلم العديد من الشباب الاردني الطموح في اكمال مسيرتهم الاكاديمية ومن ثم الالتحاق بسوق العمل في مهنة او وظيفة تؤمن له العيش الكريم، مشيرا الى سعي المؤسسة المتواصل نحو احداث التغيير الايجابي عند الشباب من خلال التشبيك والشراكة مع القطاع الخاص بهدف تعميم الفائدة وتعظيمها .

من جانبه قال مدير عام شركة دلتا للتأمين رجائي نورسي :”تأتي شراكتنا مع مؤسسة إيليا نقل إيماناً منا وحرصاً على تجسيد شعارنا “تفاءل بالغد” ليس من خلال تقديم منتجات تأمينية فحسب وإنما إلتزاماً منا بخدمة المجتمع في جميع المجالات عامةً وفي مجال التعليم خاصةً وذلك لأثره الكبير والواضح على تعزيز نمو مستقبل أفضل للشباب وإسهامه بتنمية مستدامة للمجتمع.

وأضاف: “نحن اليوم ومن خلال لقائنا مع طلبة متميزين ومتفوقين، نرى ثمار إيماننا بطلبة يستحقون الدعم لأخذ فرصتهم في التعليم وقد أثبتوا ذلك من خلال تفوقهم الدراسي الملحوظ وشغفهم وحبهم للتعليم وطموحهم لتحقيق مستقبل مزدهر “.
من جانبهم أعرب الطلبة عن امتنانهم لمؤسسة إيليا نقل وشركة دلتا للتأمين على دعمهم لهم من خلال تأمين مصاريفهم الجامعية، مبينين أن الدعم لم يكن من وجهة نظرهم من الناحية المادية فقط بل انه وسع افاقهم ومداركهم وصقل مهاراتهم من خلال الدورات والبرامج التدريبية المختلفة التي التحقوا بها من خلال المؤسسة.

وتهدف مؤسسة إيليا نقل منذ تأسيسها عام 2008 الى تطوير الشباب من خلال توفير الفرص لهم لاكمال دراستهم الاكاديمية العليا في الجامعات وكليات المجتمع او التوجه للتعليم المهني، حيث تقوم المؤسسة بتغطية الاقساط الدراسية الجامعية بالاضافة الى مصروف المواصلات للحاصلين على المنح، كما تعمل المؤسسة على عقد برامج تدريبية لتطوير المهارات الشخصية والعلمية واللغوية والتقنية للطلبة لتأهيلهم دخول سوق العمل .
وشركة “دلتا للتأمين” تأسست عام 1976 وهي شركة أردنية عريقة بخبراتها التي استمدتها بفضل تعاونها وتنسيقها مع شبكة واسعة من الشركات الشقيقة التي تمتد عبر دول الشرق الأوسط، وهي شركة مدرجة كشركة مساهمة عامة محدودة في بورصة عمّان .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.