البريزات : يكرم الفرق الفائزة بنادي مدينة الحسين للشباب 2019

366
المرفأ : قال وزير الشباب الدكتور فارس بريزات، إن نادي مدينة الحسين للشباب له خصوصية كونه يحمل اسم أغلى الرجال، ورسالته في تمكين أبناء وبنات المجتمع في مختلف الصعد والمجالات.
وأضاف بريزات خلال حفل تكريم الفرق الفائزة لعام 2019، اليوم السبت، أن النادي يعمل على زيادة الزخم والألق لرواد الحركة الشبابية والرياضية من مختلف الفئات العمرية، لتحقيق الرعاية الرياضية الشاملة، مشيداً بالاهتمام الكبير المنصب على الصيانة الدائمة للمنشآت، والمرافق الرياضية لتقديم أفضل الخدمات.
وقال مدير عام مدينة الحسين للشباب الدكتور عاطف رويضان، إن نادي المدينة يلعب دوراً مهماً في خدمة الرياضة الأردنية، مضيفاً أن النادي حصل على عدد كبير من الميداليات بانتسابه إلى ستة اتحادات رياضية.
وثمنت هلا المجالي في كلمة باسم الأهالي ورواد النادي، الخدمة المتطورة التي يقدمها النادي من خلال رفده بعدد من المدربين الأكفاء وتوفير البرامج الطموحة لتعزيز الروابط الأسرية بين الأعضاء، مؤكدة أن أولياء الامور شركاء في دفع عجلة التطور في نادي المدينة. وفي نهاية الحفل كرم وزير الشباب الفرق الفائزة من النادي عام 2019 وعدداً من ورؤساء الاتحادات والإعلاميين.

قد يعجبك ايضا