كركيات يتبرعن لمرضى السرطان بعمره إلى مكة المكرمة و دكتورة مسيحية أعلى المتبرعات

388

المرفأ.قال عبدالله زين الضمور مؤسس جمعية نبض الحياه لرعاية مرضى السرطان لإقليم الجنوب أن الجمعية أعلنت عن عدة مبادرات انسانية لمساعدة مرضى السرطان في محافظات جنوب الأردن، واضاف أن نشميات ونشامى من محافظة الكرك هرعوا لتقديم المساعدة و التبرع للمرضى لمساعدتهم.

وكشف عبدالله زين أن الجمعية أعلنت عن عمره مجانية لمرضى السرطان تتحمل الجمعية تكاليف رحلة عمرة لزيارة بيت الله الحرام بعد اكتمال القافلة وترتيبات العمرة للمرضى الذين أقبلوا على التسجيل بالعمرة.

و قال الضمور إن الجمعية تلقت الدعم المتواضع من غيوري هذا الوطن، وإن الملفت أن الدعم جاء من نشميات ونشامى أبناء الوطن مناشدا إدارات الشركات الوطنية و مسؤولي الدولة بمساعدة مرضى السرطان في محافظات الجنوب الذين يعانون الم المرض.

و شكر الضمور وكذلك مرضى مصابي السرطان عن شكرهم لمن ساهم وقدم الدعم لتسيير هذه العمره وخصص بالشكر الدكتورة منار مدانات التي قدمت الدعم لمرضى السرطان أكثر من مرة وأنها بمساهمتها مع الداعمين تكون قد ساهمت بفرحة الامل للمرضى الذين افرحهم تبرع الجمعية بالعمرة لهم، كما شكر الضمور المحامية لبنى عاطف الطراونة وكل الداعمين الذين كان لهم دور واضح في دعم مصابي المرض ، وناشد الضمور منادا مؤسسات الوطن لتقديم العون الممكن لإخوانهم مرضى السرطان، مؤكدا أن من أهداف الجمعية مستقبلا السعي لافتتاح مركز منخصص لخدمة مرضى السرطان في الكرك ليقدم الخدمة الطبية للمرضى لمحافظات الجنوب .

وناشد الضمور سفير المملكة العربية السعودية في عمان لتقديم التسهيلات والعون اللازم لهؤلاء المرضى وكي تتاح لمصابي السرطان الوصول لبيت الله الحرام.

وقالت د. منار مدانات انها وبحكم تجاربها مع مصابي السرطان فقد ناشدت الجهات المعنية بتسليط الضوء على واقع مرضى السرطان في محافظات الجنوب عامة والكرك خاصة، مطالبة بافتتاح وحدة علاجية لمرضى السرطان في الكرك، للتخفيف عن كاهل المرضى وذويهم الذين يتكبدون مبالغ طائلة لقاء سفرهم، منوهة أن منهم لا يستطيع حتى الانفاق على اجور النقل .سرايا

قد يعجبك ايضا