الاحد .. أجواء باردة بأغلب مناطق المملكة

383

المرفأ.تبقى درجات الحرارة، نهار اليوم الأحد، أقل من معدلاتها بالنسبة لهذا الوقت من العام ما بين 3 و5 درجات مئوية، حيث يكون الطقس ضبابياً خلال ساعات الصباح الباكر في بعض المناطق، في حين يستمر بارداً نهاراً في مختلف المناطق مع ظُهور السحب المنخفضة، حسب موقع طقس العرب.

وفيما تكون الرياح غربية معتدلة السرعة، تكون بخليج العقبة شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

أما ليلاً، فيكون الطقس بارداً إلى شديد البرودة، وتتكاثر السحب تدريجياً في شمال ووسط المملكة وتتهيأ الفرصة مع ساعات الليل المتأخرة لهطل زخات متفرقة من الأمطار في أجزاء من شمال المملكة.

وتتراوح درجات الحرارة الكبرى والصغرى في عمان ما بين 6 و9 درجات مئوية، إربد: من 8 إلى 11، جرش: من 8 إلى 10، السلط: من 8 إلى 10، عجلون: من 7 إلى 9، الزرقاء والمفرق: من 7 إلى 11، مادبا: من 8 إلى 11، الكرك: من 3 إلى 8، الطفيلة: من 4 إلى 9، معان: من 2 إلى 11، العقبة: من 10 إلى 19، البحر الميت: من 13 إلى 15.

وتوقع “طقس العرب” أن تبقى درجات الحرارة، نهار غد الاثنين، أقل من معدلاتها بالنسبة لهذا الوقت من العام ما بين 3 و5 درجات مئوية، بحيث تسود أجواء غائمة جزئياً إلى غائمة في أجزاء من شمال ووسط المملكة، مع احتمال هطل زخات من الأمطار في بعض تلك المناطق.

وبينما تكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً، تكون في خليج العقبة شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

قد يعجبك ايضا