ابو خضر للسيارات تضرب مثالا في الانتماء والمسؤولية وتؤجل الاقساط المترتبة على “شركات تأجير السيارات” دون فوائد

0 18

المرفأ.في خطوة تنم عن حس الانتماء الوطني والمسؤولية تجاه الأزمة التي يمر بها الاردن قررت شركة ابو خضر للسيارات تأجيل الاقساط المترتبة على شركات تاجير السيارات السياحية دون فوائد او كلف اضافية الأمر الذي اوجد حالة من الارتياح والامتنان بين المستثمرين في هذا القطاع.

وابدت الشركة على لسان مدير الاساطيل السيد طارق شريم تعاونها مع شركات التأجير في ظل هذه الاوضاع الصعبة رغبة منها بالتخفيف عنهم وعدم تحميلهم اعباءا باتت ثقيله في هذه الظروف الاستثنائية.

وعبرت شركات تأجير السيارات عن تقديرها لهذه المبادرة التي تؤكد عراقة ومهنية شركة ابو خضر للسيارات والقائمين عليها وفي مقدمتهم الرئيس التنفيذي السيد نقولا ابو خضر والسيد طارق شريم وكافة المدراء والعاملين الذين قدموا صورة حقيقية للتعاون والتكاتف بين القطاعات الاقتصادية لمواجهة الازمات.

واشار المستثمرون في تأجير السيارات ان شركة ابو خضر كانت سباقة ومتعاونة لحد كبير بخلاف شركة اخرى ادارت ظهرها ورفضت تأجيل الاقساط تحت ذيعة ان احد الموظفين بالمحاسبة يقبع بالحجر الصحي بعد عودته من تركيا وهي ذريعة واهية وتكشف عن اطماع هذه الشركة التي استحوذت على 70% من مشتريات شركات التأجير ثم انكرت الجميل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.