فعاليات رسمية وشعبية تشيد بجهود الوطني للبحوث الزراعية في مواجهة فايروس كورونا

317

فعاليات رسمية وشعبية تشيد بجهود الوطني للبحوث الزراعية في مواجهة فايروس كورونا

المرفأ.أشادت الفعاليات الرسمية والشعبية بجهود المركز الوطني للبحوث الزراعية في الأعمال التطوعية التي تقوم بها الكوادر الوطنية العاملة في المركز والتي تصل الليل بالنهار لتعقيم المؤسسات الحكومية والمرافق العامة وأماكن التجمعات السكنية.

وأشار الناطق الإعلامي باسم الأمن العام المقدم عامر السرطاوي إلى جهود المركز بالتعاون مع الأجهزة الأمنية وخاصةً الدفاع المدني والأمن العام من خلال تعقيم عدد من المديريات والمراكز الأمنية في المحافظات وخاصة محافظة البلقاء.

وأشاد عضو مجلس محافظة البلقاء أسامة الوريكات بالجهود الوطنية للمركز، حيث قامت الكوادر بتعقيم مركز أمن عين الباشا وعدد من مراكز الدفاع المدني والزراعة وأماكن التجمعات السكنية.

ومن جهته، ثمّن رئيس بلدية شرحبيل بن حسنة الأستاذ شوكت الصقور بالمواقف الوطنية للمركز، من خلال ما قامت به الكوادر بتعقيم المؤسسات الحكومية والصحية في بلدية شرحبيل وبالأخص المرافق الصحية ممثلةً بمستشفى أبي عبيدة ومركز صحي الريان.

وأضاف رئيس اتحاد الجمعيات الخيرية في محافظة إربد المحامي معين الشناق أن دور المركز بارز في مناطق محافظة إربد، وتعد عمليات تعقيم شوارع ومؤسسات مرو والبارحة وشوارع المحافظة الرئيسة خير شاهد على ذلك.

وقال الدكتور أحمد الاحيوات رئيس بلدية رحمة وقطر أن المركز الوطني للبحوث الزراعية أثبت من خلال مركز وادي عربة للبحوث الزراعية صدق الانتماء والولاء من خلال سلسلة الإجراءات الاحترازية المتخذة في تعقيم المؤسسات الحكومية والمرافق العامة في منطقة رحمة وقطر.

ووجه رئيس بلدية غور الصافي الأستاذ عبدالله العشوش بطاقة شكر لكوادر المركز الوطني للبحوث الزراعيه – محطه غور الصافي للبحوث الزراعيه للجهود الوطنيه المبذوله لمكافحه فايروس كورونا من خلال تعقيم جميع آليات المجلس البلدي التي ستستخدم غدا في توزيع الخبز على منطقه غور الصافي و المناطق المحيطة إضافته إلى مشاركتهم في حملات التعقيم للمؤسسات الحكومية والمرافق العامة في منطقه فيفا و المعموره و غور الصافي.

 

قد يعجبك ايضا