بيولاب” يدعم الوطن بتبرعه ب75 فحص فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” لمنصة أبواب التعليمية

357

بيولاب” يدعم الوطن بتبرعه ب75 فحص فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” لمنصة أبواب التعليمية
المرفأ.عمان، الأردن– 23 آذار ٢٠20 – في خطوة سباقة ودعماً للوطن والمواطن في ظل هذه الظروف الصعبة، قام مختبر بيولاب الطبي، المختبر الرائد إقليمياً في مجال التشخيص الطبي والفحوصات المخبرية والأول في تقديم تقنية فحص فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” على مستوى القطاع الخاص، بالتبرع ب75 فحص “كوفيد-19” مجاناً لطاقم منصة أبواب التعليمية الشريكة في منصة “درسك” للتعليم عن بُعد وهي إحدى مبادرات وزارة التربية والتعليم في المملكة.
وقد أشار الدكتور عميد عبدالنّور مؤسس مختبر بيولاب الطبي ومديره التنفيذي على ضرورة تلاحم القطاعين العام والخاص في ظل الظروف التي تشهدها المملكة قائلاً: “واجبنا كقطاع مخبري أن ندعم أردننا الحبيب وخاصة كل من يقف على استمرار العلمية التعليمية خلال فترة إغلاق المدارس. وانطلاقا من مسؤوليتنا تجاه الوطن، يسر بيولاب أن يقدم دعماً رمزياً لمنصة أبواب التعليمية والقائمين عليها من خلال إجراء فحص ل 75 موظفاً فيها، حرصاً على سلامة هذا الفريق المميز الذي يبذل جهوداً كبيرة في تطوير محتوى تعليمي عالي الجودة لخدمة طلبتنا في كافة أنحاء المملكة بغية استكمال تعليمهم من منازلهم والحفاظ على صحتهم وسلامتهم.”
وقد شكر السيد حمدي الطباع، المؤسس الشريك والرئيس التنفيذي لمنصة أبواب مختبر بيولاب على هذه اللفتة الكريمة قائلاً: “كل الشكر لمختبر بيولاب الطبي وللدكتور عميد عبد النور على دعمهم لهذا المشروع في هذه الأوقات الصعبة. إن سلامة العاملين على منصتنا تعتبر أولويتنا الأولى، ونحن نقدر لبيولاب إجراءه لهذا الفحص مجاناً لفريق منصة أبواب التعليمية من معلمين ومبرمجين وفريق إنتاج المحتوى من خلال مختبرهم المتنقل. لقد شهد أردننا مواقف عديدة يشار لها بالبنان من التكاتف والعمل الجماعي في ظل هذه الظروف الصعبة، ويجسد موقف بيولاب مثالاً آخر للتكاتف والتلاحم في بلدنا الحبيب.”
ويعتبر مختبر بيولاب الطبي من الرواد في حقل التشخيصات الطبية والفحوصات المخبرية، حيث يقدم خدمة توفير أكثرمن 700 نوع من الفحوصات الطبية، سواءً للأفراد أوالأطباء أوالمستشفيات والمختبرات الأخرى في شتى أرجاء منطقة الشرق الأوسط. وفي الأردن، تتوزع فروع بيولاب الثماني عشر في مناطق هامة ومختلفة من العاصمة عمّان، تشمل شارع مستشفى الخالدي ومنطقة الدوار الخامس وحي الياسمين ومرج الحمام وخلدا وسيتي مول وبيادر وادي السير والشميساني والدوار الثالث وتلاع العلي والجبيهة والمقابلين، بالإضافة إلى الفروع التي تقع خارج العاصمة عمان وهما مدينتي الفحيص وإربد. وتتيح مختبراتنا للمراجعين والمرضى فرصة الحصول على نتائج تحاليلهم من خلال تطبيق بيولاب المتقدم وموقعه الإلكتروني: www.biolab.jo
إلى جانب حصول بيولاب على شهادة ISO15189 المقدمة من نظام الاعتماد الأردنيJAC) ) للخدمات الصحية المميزة، فإن كافة الخدمات التشخيصية الطبية لمختبر بيولاب الطبي تتمتع باعتماد وزارة الصحة الأردنية واللجنة المشتركة الدولية JCI)) بالإضافة إلى كلية علم الأمراض الأمريكية CAP)). وقد حصل بيولاب مؤخراً على اعتمادية مجلس اعتماد المؤسسات الصحيةHCAC) ) وبذلك ينفرد بيولاب بكونه لمختبرالوحيد في المنطقة الحاصل على الاعتمادية من أربعة هيئات اعتماد دولية.

قد يعجبك ايضا