جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا تحرز غالبية المراكز الأولى في مسابقة الكرامة للبرمجة

499

أٌجريت “عن بعد”
جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا
تحرز غالبية المراكز الأولى في مسابقة الكرامة للبرمجة

المرفأ.أحرزت جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا المراكز: الأول، والثالث، والرابع، والرابع مكرر، والعاشر، في مسابقة البرمجة التنافسية الأولى، بتنظيم من جامعة العلوم والتكنولوجيا، بمناسبة ذكرى معركة الكرامة، وبمشاركة 400 طالباً من الجامعات الأردنية الحكومية والخاصة، وثلاثين طالبًا في مستوى المدارس. وأجريت “عن بعد”؛ بسبب الظروف التي يمر بها الوطن والعالم.
وحصل معتصم الكايد على المركز الأول، ومحمد الكيلاني على المركز الثالث، ومحمد أبو عبود على المركز الرابع، في حين حصل على ذات المركز مكرراً كل من أحمد جابر وشهد المشني، وحصل عبد الله المنصور على المركز العاشر، ضمن فريق أشرف عليه الدكتور فراس الغانم.
هذا وهنّأت صاحبة السمو الملكي الأميرة سمية بنت الحسن، رئيس مجلس أمناء الجامعة الفائزين، معربة عن فخرها بإنجاز يرسّخ صدارة الجامعة على المستويين المحلي والدولي، مشيدة بجهود الطلبة ومشرفيهم، وسعيهم الدؤوب للمشاركة الفاعلة في مسابقات تدعم مسيرتهم، وتصقل مهاراتهم العلمية والعملية، وتتيح فرصة إثبات تميزهم، وتحفز فيهم روح التنافس.
وبدوره أعرب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي عن سعادته بهذا الفوز، واعتزازه بطلبة الجامعة، وإنجازاتهم المتميزة في شتى المحافل محققين رؤى صاحبة السمو الملكي الأميرة سمية بنت الحسن المعظمة في وضع الجامعة في مصاف الجامعات المرموقة.
وأشار الرفاعي إلى أن الجامعة، وحرصًا منها على استمرارية المسيرة التعليمية فقد اعتمدت الدراسة عن بعد، استجابة للظروف الراهنة، مؤكداً أن تلك الطريقة لم تقتصر على الدراسة بل تعدته إلى المشاركة في مثل هذه المسابقات.

قد يعجبك ايضا