رقم إنتاج قياسي ربعي في البوتاس العربية خلال الربع الأول من هذا العام.

0 41

 

رقم إنتاج قياسي ربعي في البوتاس العربية خلال الربع الأول من هذا العام.

******

المرفأ.الرئيس التنفيذي لشركة البوتاس العربية الدكتور معن النسور يوجه رسالة خاصة قصيرة لمعالي رئيس مجلس الإدارة السيد جمال الصرايرة حول هذا الإنجاز والرئيس يرد…

معالي السيد جمال الصرايرة،
رئيس مجلس الإدارة،

تحية وبعد…

تعلمون بأن أعلى إنتاج ربعي سابق في شركة البوتاس العربية كان قد تحقق في الربع الثاني من العام 2019 وقد بلغ مقداره 645,330 طن.

أرجو العلم بأنه تم تحقيق إنتاج ربعي قياسي جديد في تاريخ الشركة حيث وصل الإنتاج خلال الربع الأول من هذا العام إلى 645,430 طن. وأرجو أن أبين لكم أن هذا الإنجاز تحقق نتيجة للعمل الجاد والمتواصل والتميز الذي يتحلى به إخواني وأخواتي العاملين في الشركة جميعهم، وبسبب الدعم الكبير الذي يقدمه مجلس الإدارة برئاستكم الكريمة.

وأضيف، باعتزاز، أن الإنجازات المتميزة في هذه الظروف ذات الطبيعة الحساسة والصعبة لا تتحقق لولا جنود وطن يبذلون قصارى الجهود في سبيل تحقيقها، وهؤلاء الجنود هم العاملين في مواقع الشركة كافة. ولم أبالغ عندما وصفتهم ذات يوم بأنهم كتيبة إقتصادية ذات هدف سام ألا وهو المساعدة على مد الدولة الأردنية بالموارد التي تمكنها من إحداث التنمية الإقتصادية والإجتماعية المبتغاة في جميع أنحاء الوطن الأردني، وكذلك تحقيق أهداف الشركة الطبيعية وأهداف المساهمين فيها.

وإني لعلى يقين تام بأن الجهود الكبيرة منهم جميعهم ستستمر يغذيها حس وطني عال وفهم عميق لدقة المرحلة التي تمر بها الشركة والبلاد.

والله أسأل أن يحمي الوطن الأردني وشعبة وقيادته.

وأقبل الإحترام والتقدير،

الدكتور معن النسور
الرئيس التنفيذي

******
بسم الله الرحمن الرحيم

عطوفة الدكتور معن النسور المحترم،
الرئيس التنفيذي لشركة البوتاس العربية،

تحيه طيبه وبعد،

باسمي واسم الساده أعضاء مجلس إدارة شركة البوتاس العربية نتقدم لكم ولنشامى شركة البوتاس العربية الذين تركوا بيوتهم وأسرهم ومكثوا في مواقعهم مواقع الإنتاج، مواقع العز والفخر في ظروف عمل صعبة وحققوا أروع الأرقام بهذا الإنجاز غير المسبوق من الإنتاج؛ (645430) طن بالربع الأول من هذا العام، بالشكر الجزيل والإعتزاز على ما أنجزتم وبما حافظتم على قواعد السلامة الصارمة في بيئة العمل للحفاظ على أرواحكم وأرواح أبناء المجتمع. طبتم أيها الأبطال وعشتم وعاش الوطن في ظل مليكه المفدي الملك عبد الله الثاني ابن الحسين حفظه الله.

المخلص
جمال الصرايره
رئيس مجلس الإدارة
#الاردن #Arabpotash

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.