توقيف مطرب شعبي أحيا حفل زفاف بقرية في إربد

306

المرفأ.أوقف محافظ إربد رضوان العتوم، اليوم الأربعاء، مطربًا شعبيًا في مركز إصلاح وتأهيل قفقفا، كان قد نشر على مواقع التواصل الاجتماعي بتاريخ 27 الشهر الماضي عن تفاصيل حفل زفاف قال إنه أقيم في المدينة قبل فرض حظر التجول لمنع تفشي فيروس كورونا.

وأثار نشر حفل الزفاف العديد من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي في ظل انتشار فيروس كورونا في محافظة إربد، فيما قام المطرب بنشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي أوضح فيه أن الحفلة أقيمت بتاريخ 20 من الشهر الماضي، قبل صدور قانون الدفاع وحظر التجول.

وأوضح المطرب أن “الحفلة اقتصرت على أشخاص من أقرباء العريس واستمرت لأقل من ساعة”، لافتا إلى أن “الفيديو المتداول تم تنزيله على اليوتيوب بتاريخ 27 الشهر بعد أن يتم إعادة مونتاجه”.

وأشار إلى أنه لا يمكن اختراق قرار الحظر وخصوصًا وأنه قادم برفقة أشخاص آخرين من مدينة اربد لمنطقة بعيدة عن المدينة نظرًا لوجود العديد من الدوريات الأمنية تقوم بالتدقيق على هويتهم وما إذا كان معه تصريح مركبة يؤهله بالتنقل.

وكان روّاد مواقع التواصل الاجتماعي عبر صفحاتهم مقطع فيديو لحفل زفاف في اربد على أنه أقيم يوم الجمعة الموافق 27 الشهر الجاري.

قد يعجبك ايضا