منزل فاخر على عجلات بسعر 650 ألف دولار

0 120

المرفأ.صممت شركة أمريكية منزلاً فاخراً يمكن حمله على سيارة ومزود بكافة وسائل الراحة.
وطورت شركة Global Expedition Vehicles ومقرها ولاية ميزوري والمتخصصة في إنتاج المركبات البرية، عربة UXV-MAX RV التي يمكن حملها على سيارة فورد إف-750، ويصل سعرها إلى 650 ألف دولار.

وكالعديد من المركبات الترفيهية، تحتوي UXV-MAX RV على وسائل الراحة الأساسية، مثل المطبخ ومنطقة تناول الطعام والحمام وسرير للنوم، بالإضافة إلى مرحاض ومغسلة مع صندوق للأدوية.

وعلى عكس شاحنة العربة النموذجية Mercedes-Benz Sprinter تم تصميم UXV-MAX RV مع ميزة إضافية، تتمثل في قدرتها على السير على الطرقات الوعرة، كما تم تصفيحها بجدران بسماكة 2.36 بوصة، لتوفر الأمان والعزل للقاطنين بداخلها.

ويحتوي المطبخ على كافة التجهيزات اللازمة، وهو مبطن بالغرانيت، مع مغسلة وموقد وثلاجة بحجم 6.4 قدم مكعبة وفرن ميكروويف، كما تم تزويده بموزع صابون ومناشف ورقية وحامل للمناشف.

ويمكن تناول الوجبات في منطقة الطعام التي تستوعب من 4 إلى 6 أشخاص. وهناك أيضاً مساحة تخزين إضافية فوق منطقة تناول الطعام يمكن استبدالها بسرير بطابقين.

وتحتوي مساحة النوم أيضاً على نافذتين بجانب السرير ومصابيح ليد للقراءة ووحدات للتخزين ووحدات للشحن.

ويضاء المنزل من الداخل بأضواء ليد متصلة خافتة، بالإضافة إلى مصابيح اخرى يتم تنشيطها عند الدخول.

وللأيام المشمسة، توجد 4 نوافذ زجاجية مزدوجة ونافذة سقف، وجميعها مزودة بظلال وشاشة مضادة للحشرات، وتسمح جميع هذه النوافذ بدخول الضوء الطبيعي.

وتم تصنيع الجدران والسقف من الألياف الزجاجية، مما يجعل من السهل تنظيفها بعد الرحلات القاسية على الطرق الوعرة، بحسب صحيفة بيزنس إنسايدر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.