البنك الأردني الكويتي يوقع مذكرة تفاهم مع مبادرة “العجلات الخضراء”

350
ألمرفأ. وقع البنك الأردني الكويتي مذكرة تفاهم مع شركة القلوب المتحدة للتدريب البيئي غير الربحية، المظلة الرسمية لمبادرة العجلات الخضراء “Green Wheelz” ووقع عن البنك السيدة دانا جرادات مديرة دائرة التسويق والاتصالات المؤسسية، وعن شركة القلوب المتحدة السيدة فائدة صبحا نائب مدير عام الشركة وعضو اللجنة الإدارية لمُبادرة العجلات الخضراء.
هذا وتأتي مشاركة البنك الأردني الكويتي في هذه المبادرة انسجامًا مع مسؤوليته الاجتماعية، واستراتيجيته الرامية للمساهمة بشكل فاعل في التصدي للتحديات البيئية التي تواجه المملكة، ودعمه لفئة الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، حيث سيقوم البنك بجمع الأغطية البلاستيكية وعلب الألمنيوم في مبنى الإدارة العامة، ومن ثم تسليمها لنقاط التجميع لمُبادرة العجلات الخضراء والتي تقوم بدورها بفرزها وتوصيلها لمصانع التدوير المحلية، وتخصيص الإيرادات الناتجة عنها لتقديم العون للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، وتحديداً المصابين بالشلل الدماغي، بهدف تحسين نوعية حياتهم التعليمية والعلاجية ومشاركتهم في المجتمع.
وأشارت السيدة دانا جرادات مديرة دائرة التسويق والاتصالات المؤسسية عقب التوقيع بأن إدارة البنك الأردني الكويتي قد ارتأت المشاركة في هذه المبادرة لغرس الوعي البيئي وروح العمل التطوعي لدى موظفيها وخلق جو إيجابي مع أفراد المجتمع المحلي.
يُذكر أن مُبادرة العجلات الخضراء غير الربحية تُعنى بجمع المخلفات الصلبة التي تضر البيئة مثل الأغطية البلاستيكية وعبوات المشروبات الغازية، ثم تقوم بإرسالها لمصانع التدوير والتبرع لصالح الأطفال المُصابين بالشلل الدماغي عن طريق دعم التعليم والعلاج وتوفير الكراسي المُتحركة، بالإضافة إلى سعيها الارتقاء بالوعي تجاه قضايا البيئة والتنمية الاقتصادية والمُجتمعية من خِلال برامج التوعية المختلفة وعقد شراكات مع الجهات المعنية بذلك.

قد يعجبك ايضا