انجازات مشرفة حققها طلاب في الجامعة الاميركية في بمادبا

384

المرفا.استكمالا لمسيرة الإنجازات المشرفة التي حققها طلاب تخصص التصميم والتواصل البصري في الجامعة الأميركية في مادبا خلال الأشهر القليلة المنصرمة، وحرصا من القسم على وضع أعمال طلابه على الخارطة العالمية من خلال المشاركة الفاعلة في المسابقات المحلية والدولية، تم اختيار أعمال طالبين من مادة “مدخل إلى ال Typography” كأعمال فائزة في المرحلة الأولى من مسابقة D’source Corona Design Challenge العالمية، وقد تم اختيار عمل الطالب لؤي قصراوي والطالبة ريمي حماتي من بين ١٨ عمل فائز من أصل ١٢٥٤ عمل تقدم بهم ٢٠٠٠ مشارك من ٥٤ دولة حول العالم.

ومن الجدير بالذكر أن الأعمال الفائزة سوف يتم نشرها بثلاث وسائط مع ذكر إسم المشارك والمؤسسة او الجامعة التي ينتمي لها : ١. عرض الأعمال بشكل دائم ضمن الأرشيف الخاص بالمسابقة ٢. سوف تطبع في كتاب ٣. سيتم عرضها ضمن معرض فعلي متنقل في ٢٠٢٠-٢٠٢١.

وسيتم منح جميع المشاركين الفائزين شهادات تقديرية للأداء المتميز بإسم المسابقة، بالإضافة إلى درع تقديري، ونسخة من الكتاب المطبوع.

ان هذه الانجازات لطلبة السنة الثانية لبرنامج التصميم والتواصل البصري في الجامعة الامريكية في مادبا والذي تم استحداثه مؤخرا يعتبر من أقوى البرامج على مستوى المنطقة والعالم حيث حقق طلبة تخصص التصميم والتواصل البصري هذه الانجازات الكبيرة التي حققها طلاب السنة الاولى والثانية واكتساحهم لجميع المراكز الاولى في جميع المسابقات على المستوى المحلي والعربي والعالمي
حيث تم بناء برنامج محكم يعطي جميع الاتجاهات العملية والنظرية لإعداد خريجين مؤهلين للمنافسة في سوق العمل محليا وعربيا وعالمياً ّّ

قد يعجبك ايضا