البنك الأهلي الأردني يفوز بجائزة Commerzbank للتميز في مجال التنفيذ الآلي المباشر للمرة الثانية على التوالي

76

المرفأ..عمّان، أيار 2024: أعلن Commerzbank؛ أحد البنوك الرائدة في أوروبا والعالم، فوز “البنك الأهلي الأردني” مُجدّدًا بجائزة التميز في مجال التنفيذ الآلي المباشر لعام 2023؛ تكريمًا لمهنية البنك وكفاءته العالية في تنفيذ الحوالات المصرفية بالعملة الأجنبية للعملاء والمؤسسات المالية بمعدل 97.4%.
وبهذه المناسبة، علّق مدير المكتب التمثيلي لـ Commerzbank في عمّان، قائلًا: “في كُل عام، يكرِّم Commerzbank عددًا محدّدًا من الشركاء الذين يستوفون معايير اختيار صارمة جدًا لتميّزهم في تمرير أوامر الدفع من خلال حساباتهم المفتوحة لدينا، حيث حقق البنك الأهلي الأردني أعلى معدّل في هذا المجال ضمن شبكة Commerzbank في الأردن، ما جعله يحصل مجدّدًا على جائزة التميز في التنفيذ الآلي المباشر للحوالات المصرفية خلال عام 2023”.
وحول ذلك، علّق الدكتور أحمد الحسين؛ الرئيس التنفيذي/المدير العام للبنك الأهلي الأردني”، قائلًا: “تُبرِز هذه الجائزة كفاءة البنك الأهلي الأردني، وتؤكّد على جودة الخدمات التي نقدمها لعملائنا في مجال الدفعات”. وأضاف: “يثق البنك الأهلي الأردني؛ بوصفه بنكًا رياديًا في قطاع الخدمات المصرفية، في قدرته على تقديم أفضل وأسرع خدمات التحويلات لعملائه من خلال التعاون المُذهل مع أهم البنوك العالمية المراسلة، وخبرات موظفاتنا وموظفينا في هذا المجال. ويتجلى التزامنا الراسخ والمستمر في الالتزام بمعايير العمل من خلال متابعتنا المستمرة لأداء البنك في مجال التنفيذ الآلي المباشر للحوالات واستحداث مزيد من الخطط للاستثمار.

 

قد يعجبك ايضا