مطار الملكة علياء الدولي يحقق تصنيف الأربع نجوم في برنامج سكاي تراكس لتقييم المطارات العالمية

53

المرفأ…عمّان، حزيران 2024: أعلنت “مجموعة المطار الدولي” أن مطار الملكة علياء الدولي حصل على تصنيف الأربع نجوم المرموق للمطارات، بعد مشاركته الأولى على الإطلاق في برنامج سكاي تراكس لتقييم المطارات العالمية. منحت سكاي تراكس، منظمة تصنيف النقل الجوي الدولية المرموقة ومقرها لندن، مطار الملكة علياء الدولي هذا التقدير الذي يُعدّ شهادةً على استيفاء الخدمة التي يُقدّمها الموظفون والموظفات ومعايير المنتجات لمستوىً جيّد من الجودة.
خضع مطار الملكة علياء الدولي إلى تقييم شامل مدته أربعة أيام، جرى خلاله تقييم جميع جوانب عمليات المطار بدقة، بما يشمل مرافق المسافرين، والخدمات المقدمة لهم، وتجربة العملاء بشكلٍ عام. وشهدت عملية التقييم مشاركة شركات الطيران، والجهات الأمنية، وشركات المناولة الأرضية، وأصحاب الامتيازات، مما سلط الضوء على التزام المطار بالتميّز في جميع الجوانب التشغيلية.
يُجري برنامج سكاي تراكس لتقييم المطارات العالمية تحليلًا معقدًا للجودة ضمن جميع مجالات المنتجات والخدمات داخل بيئة المطار، مما يؤدي إلى تقديم رؤى وتوصيات قيّمة لمزيد من التحسينات. وبوصفه معيارًا عالميًا لمعايير الخدمات المُقدَّمة في المطارات، يوظّف هذا التدقيق منهجية تصنيف موحدة ومتسقة تهدف إلى ضمان الدقة على مستوى التقييمات كافة.
وبهذه المناسبة، قال نيكولا دفيليير، الرئيس التنفيذي لـ “مجموعة المطار الدولي”: “يؤكد تصنيف الأربع نجوم للمطارات هذا من سكاي تراكس على التفاني الراسخ لفريقنا والجهود المشتركة للجهات المعنية بأعمالنا؛ حيث يعكس التزامنا بتعزيز رحلة المسافرين وتجربة العملاء في كل نقطة اتصال داخل مطار الملكة علياء الدولي، وفقًا لأهدافنا الاستراتيجية في “مجموعة المطار الدولي”. نعرب عن تقديرنا العميق لجميع الموظفات والموظفين والجهات المعنية الذين أدت إسهاماتهم إلى نجاح برنامج سكاي تراكس لتقييم المطارات العالمية؛ حيث يضمن اهتمامهم أن يشعر المسافرون بالترحيب وحسن الضيافة كأنهم في بيتهم في البوابة الجوية الرئيسية للأردن على العالم. تهانينا للجميع على هذا الإنجاز غير المسبوق لمطار الملكة علياء الدولي، ويستمر التزامنا بالمهنية والتميّز في ترسيخ مكانة مطارنا بوصفه مرفقًا عالمي المستوى حائزًا على الجوائز”.

قد يعجبك ايضا