مراكز الإصلاح والتأهيل تختتم برنامجاً تدريباً لتطوير منتجات النزلاء

55

المرفأ..اختتمت مديرية الامن العام  في مركز اصلاح وتأهيل النساء فعاليات البرنامج التدريبي الحرفي لتطوير منتجات النزلاء والذي نفذته إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل بالتعاون مع مؤسسة التعليم لأجل التوظيف الأردنية والاتحاد الاوروبي، وذلك بحضور مساعد مدير الامن العام للقضائية العميد الدكتور علي الزعبي.

وجاء تنظيم هذا البرنامج امتدادا للنهج الإصلاحي والإنساني الشامل الذي تنفذه مديرية الأمن العام من خلال إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل، وضمن أطر الشراكة الفاعلة مع مختلف المؤسسات الحكومية والخاصة المعنية بتعزيز قدرات نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل من كلا الجنسين وتأهيلهم لدخول سوق العمل بالشكل المطلوب بعد انتهاء مدة محكوميتهم.

وتضمنت فعاليات البرنامج الذي شارك فيه (40) نزيلا ونزيلة من مركزي اصلاح وتأهيل الموقر 1 وإصلاح وتأهيل النساء، واستمر لمدة خمسين يوما، سلسلة من ورش العمل الحرفية والتدريبية وذات الصلة بمواضع ريادة الأعمال وتسويق المشاريع وحرفة الريزن.

وفي ختام الحفل الذي حضره مدير إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل وممثلين عن مؤسسة التعليم لأجل التوظيف الأردنية والاتحاد الأوربي وعدد من الشركاء وزعت الشهادات على المشاركين بالبرنامج.
يشار الى ان إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل تسعى بشكل مستمر الى عقد الدورات التدريبية التي تثري تجربة النزلاء والنزيلات المميزة في شتى المجالات المهنية والحرفية والتسويقية.

#الأمن_العام #الأردن

 

قد يعجبك ايضا