النائب المجالي: ” عروض سخيفة ” والنقابة : مجزرة فصل موظفين في شركة توليد الكهرباء المركزية

345

طالب نائب محافظة العقبة حازم المجالي من وزيري العمل والطاقة بالتحرك للضغط على المستثمر في شركة توليد الكهرباء المركزية لإيقاف ” الترويع الوظيفي ” الذي يمارس ضد الموظفين الذين افنوا أعمارهم وزهرة شبابهم من اجل الشركة ، وفصلهم بعد مضايقتهم بعروض ” سخيفة ” لترك العمل .

وأضاف النائب المجالي بأنه وللأسف يأتي مستثمر أجنبي وبالتواطؤ مع بعض موظفي الاداره العليا الأردنيين بالضغط على الموظفين للخيار اما العرض السخيف والغير مجدي وأما الفصل ،،،فأنني أقول للاداره العليا ممن يحملون الجنسية الأردنية لن تدوم لكم وتذكروا المثل ( أكلت يوم أكل الثور الأبيض ) عودوا إلى رشدكم وحافظوا على أرزاق موظفيكم.

من جهة اخرى أكدت النقابة العامة للعاملين بالكهرباء بالأردن لمعالي وزير العمل في مخاطبة لها بان ما تقوم به الشركة من ممارسة الإرهاب الوظيفي على العمال باستدعائهم وتهديهم بالفصل اذا لم يوقع استقالة هو أبشع أنواع الإرهاب في مفهومنا النقابي ، ولقد نفذت إدارة الشركة وفصلت مجموعة من العمال وتتجه النية بفصل مجموعة أخرى في نهاية هذا الأسبوع .

وطالبت النقابة في كتابها من الوزير التدخل لمنع مجزرة الفصل في شركة توليد الكهرباء تلافياً لأي إجراءات قد تتخذ من قبل النقابة والعمال .

قد يعجبك ايضا