” الشرق الأوسط ” تكرم الدكتورة تمارا ناصرالدين

369

وكالة المرفأ الاخبارية: كرمت جامعة الشرق الأوسط  مساعد رئيس الجامعة ،عضو مجلس محافظة العاصمة الدكتورة تمارا يعقوب ناصرالدين بمناسبة ترقيتها الى رتبة أستاذ مشارك.

وأقامت الجامعة حفلا تكريميا بحضورالمستشار العام للجامعة الدكتور يعقوب ناصرالدين ، وعضو مجلس أمناء الجامعة المهندس شحادة أبو هديب، ورئيسها الأستاذ الدكتور محمد الحيلة، والأساتذة العمداء ،وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية.

وقال المستشار  العام للجامعة الدكتور ناصرالدين إن التكريم بأشكاله العديدة هو اعتراف بجهود مبذولة ويبذلها أبناء الجامعة في رفعة وتطور الجامعة حتى تتبوأ مكانة علمية وأكاديمية مميزة مما يعزز تنافيستها ويبرز هويتها.

وبين الدكتور ناصرالدين أن الجامعةأضحت صرحا تعليميا مميزاً  بما تطرحه من برامج نوعية وتخريج الكفاءات المؤهلة على أيدي كادر أكاديمي مميز على قدر كبير من التميز والجدية.

وبدوره أكد المهندس أبو هديب أن التكريم يعني الاعتراف بالنجاح والانجاز، وإن ‏تكريم أعضاء الهيئة التدريسية المتميزين بالجامعة هو تقدير للجهود التي بذلوها من أجل ‏الارتقاء بالعملية التعليمية مشيدا بالجهود المتواصلة التي يبذلها أعضاء الهيئة التدريسية من أجل الإرتقاء بالبحث العلمي.

وقال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيلة أن كل عضو هيئة تدريس في أسرة الجامعة هو عنصر ايجابي مسؤول عن تحسين صورة الجامعة ، وأن الجامعة بهمة الجميع حققت انجازات كبيرة وهي قصة نجاح وستمضي في ذلك  بهمة وتعاون من الجميع للنهوض بالجامعة.

وأعربت الدكتورة  تمارا ناصرالدين عن شكرها وتقديرها واعتزازها بهذا التكريم الذي يمنح الحافز لمزيد من العطاء.

ودأبت جامعة الشرق الأوسط على تكريم موظفيها المميزين، تجسيدا لنهج الجامعة في تعزيز الريادة وتكريس التميز بين اعضاء الأسرة الواحدة.

 

IMG_0471.JPG

 

قد يعجبك ايضا