تحت رعاية دولة رئيس الوزراء يعقدمؤتمر :نساء على خطوط المواجهه في نسخته الاولى غدا

290

مؤتمر “نساء على خطوط المواجهة”

عمّان في 7 كانون الأوّل 2017

تحت رعاية دولة رئيس الوزراء الدكتور هاني فوزي الملقي الأكرم.

 

بعد النجاح الباهر الذي حققه مؤتمر نساء على خطوط المواجهه في نسخته الاولى ، تعقد مؤسسة مي شدياق مؤتمرها السنوي ” نساء على خطوط المواجهة” في نسخته الشرق أوسطية الثانية في فندق الفورسيزنز ((Four Seasons في عمّان الأردن وذلك الموافق الخميس 7 كانون الأوّل 2017 تحت رعاية دولة رئيس الوزراء الدكتور هاني فوزي الملقي الأكرم، وحضور ومشاركة نخبة من أبرز النساء المؤثرات في مجال الإعلام والسياسة والإقتصاد على مستوى العالم ، إلى جانب ممثلين من مختلف قطاع الأعمال والإقتصاد.

 

سيتضمن المؤتمر حلقات حوارية وندوات مع نساء رائدات أحدثن تغييرًا حقيقيًا في مجالات عدة كالسياسة والإعلام والفن وإدارة الأعمال، سيناقشن عن أبرز محطات حياتهن وانجازاتهن المهنية.

من أهداف المؤتمر التحفيز على إعلاء شأن المرأة وتشجيعها على تحقيق مستقبل أفضل ونتائج مستدامة ذات منفعة عامة للمجتمع ككل.

 

يتضمن WOFL MENA Chapter-Jordan 2017 حلقات نقاشية متعلقة بدور المرأة في عملية التنمية ومشاركتها في صنع القرار، بالإضافة إلى دور المرأة الريادية في عالم الأعمال والإبتكارات.

 

كما سيستقبل المؤتمر سيدات من عالمي الإعلام والسياسة، كي يشاركن الحضور عن تجاربهن وأعمالهن للدفاع عن الإنسانية في المناطق الحرجة.

 

أما الفقرة المميزة التي ينتظرها الجميع، ستكون مع نساء عراقيات وناجيات من الصراع في العراق سيتحدثن حول معاناتهن وحالات الرعب والإضطهاد التي مررن بها.

 

كما وسيستضيف المؤتمر نجمات مرموقات من عالم الفن والتمثيل للإجابة على أسئلة الجمهور حول توظيفهن للشهرة في خدمة الإنسانية والمجتمع.

 

سيتخلل المؤتمر مداخلات ومقابلات مع شخصيات فاعلة ومهمة كالوزيرة السابقة لشؤون الأسرة والسكّان والتي تمكنت من الوصول إلى الجولة الانتخابية الأخيرة لمنصب الأمين العام في منظمة اليونسكو مشيرة الخطّاب، Mr.Christian Courtin-Clarins رئيس مجموعة Clarins و مؤسس Clarins Award الداعمة الدائمة لأنشطة المرأة المختلفة، والمصمم العالمي الشهير زهير مراد.

ومن الجدير بالذكر انه سيشارك في جلسات المؤتمر المؤتمر اعلاميين من عدة جهات نذكر منها  , CNN والاعلامي اللبناني المعروف ريكاردو كرم وهو مذيع ومنتج تلفزيوني ورئيس مؤسسة مبادرة تكريم للانجازات العربية.

 

ومن الجدير بالذكر أنه سيشارك بالمؤتمر نساء رائدات من مختلف الدول العربية والأجنبية يتخللها وزراء حاليين وسابقين من داخل وخارج الأردن تركن بصمات في مختلف المجالات.

 

يج

 

قد يعجبك ايضا