فتح “كروكا” تتسبب بقتل شاب وهذا ما قاله قبل وفاته بالعاصمة عمان!

2٬277

‘ وكالة المرفأ الاخبارية – انطعنت انطعنت ‘, هذا ما نادى به المغدور قبل مفارقته للحياة بلحظات, اثر طعنة نفذت الى تجويف الصدر فسقط على الارض .
وفي تفاصيل الواقعة الجرمية , كان المغدور برفقة شقيقيه داخل سيارة – تريلا -يقودها احد اشقاء المغدور, و حصل تصادم بسيط بين سيارة التريلا و الباص الذي يقودة الشاهد ‘س’ في منطقة سوق الربة ادى ذالك على حصول مشادة كلامية بين الطرفين لاختلافهم على عمل الكروكا للحادث واستطاع عدد من الاشخاص الفصل بينهم و في تلك الاثناء حضر المتهم الذي تربطه علاقة زمالة مع سائق الباص – ‘س’ – حيث يعملان في وزارة التنمية لاجتماعية . و قد اقحم نفسه على الخلاف بين الطرفين بقوله ‘ شو مالهم هذول ‘ قاصدا بذلك المغدور و شقيقيه حيث حصلت بينهم مشادة كلامية و تبادلا الشتائم مع المغدور و ما لبثا ان اشتبكا من بعضهما حتى عاجل المتهم بطعن المغدور بواسطة موس كان بحوزتة طعنة في صدره فسقط على الارض و هو ينادي ‘ انطعنت انطعنت’ تم اسعاف المغدور الى المستشفى و ما لبث ان فارق الحياة .
وحسب تقرير الوفاة الذي قدمه الطب الشرعي تبين ان سبب الوفاة النزيف الدموي الشديد الناتج عن التمزق بالرئة نتيجة الاصابة بطعنة نافذة و جرت الملاحقة . و ما اشارت اليه محكمة الجنايات في هذه الواقعة ان الافعال الذي قام بها المتهم تشكل سائر اركان و عناصر جناية القتل القصد خلافا لاحكام المادة (326) من قانون العقوبات و عطفا على قرار التجريم قررت المحكمة و عملا باحكام المادة(326) من قانون العقوبات قررت وضع المجرم بالاشغال الشاقة المؤقتة لمدة عشرين سنة و الرسوم محسوبة له مدة التوقيف.

قد يعجبك ايضا