اتحاد اليد: يؤسس 24 مركزا للواعدين بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم

464

المرفأ الاخبارية : اعلن اتحاد كرة اليد عن الانتهاء من تأسيس 24 مركزا للواعدين والواعدات في اللعبة، منتشرة في جميع محافظات المملكة، تهدف الى اكتشاف المواهب وصقلها سعيا لتطوير لعبة كرة اليد.

وأكد رئيس اتحاد كرة اليد الدكتور تيسير المنسي أن مراكز الواعدين التي تأتي بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم، ستباشر عملها اعتبارا من الاسبوع الحالي، بعدما تم توزيعها على مختلف المحافظات بهدف اكتشاف المواهب القادرة على رفد الاندية والمنتخبات الوطنية.

واشار المنسي في تصريح  اليوم الاثنين أن الاتحاد خصص 16 مركزا للواعدين للذكور و8 مراكز للاناث في اطار الحرص على الاهتمام بكرة اليد لكلا الجنسين، متمنيا أن تنجح هذه المراكز في تحقيق الهدف المنشود المتمثل في اعادة الالق لكرة اليد الاردنية في الفترة المقبلة.

واشار رئيس اتحاد كرة اليد إلى أن اللاعبين واللاعبات في مراكز الواعدين سيتدربون بمعدل 3 ايام اسبوعيا، باشراف مدربين معينين من قبل الاتحاد.

واكد المنسي انه وبالرغم من ارتفاع نفقات اتحاد كرة اليد جراء تاسيس هذه المراكز الـ24، الا ان الاتحاد يحرص بالدرجة الاولى على اعادة بناء اللعبة الباحثة عن التألق والتميز في قادم الايام.

قد يعجبك ايضا