رسالة اليوم موجهة الى رئيس بلدية مادبا

1٬209

المرفأ الاخبارية : رسالة اليوم موجهة الى رئيس بلدية مادبا والمحافظ، وهي رسالة عن اسم احد الشوارع في محافظة مادبا ، وينطبق عليها المثل القائل “شر البلية ما يضحك” حيث اننا جميعاً نعرف من هي السيدة عائشه رضي الله عنها، ام المؤمنين وزوجة الرسول صلى الله عليه وسلم ، ومدى حب رسول الله لها ، وكيف انها من رواة الحديث ولكن ما هي الصلة بين رسالتنا هذه والسيدة عائشه الصلة واضحة بسيطة ، ففي احد شوارع مدينتنا مادبا يوجد شارع باحد الاحياء اسمه ” حي الفنادق” شارع باسم هذه السيدة العظيمة رضي الله عنها ولكن لماذا قلنا شر البلية ما يضحك لان هذا الشارع يوجد به ما يقارب 6 من محلات لبيع الخمور المسكرة فلا يتوافق اسم الشارع على ما يوجد به من هذه المحلات لذلك فاننا نناشدرئيس البلدية والمحافظ بتغيير اسم الشارع الى اي اسم اخر فليكن اسمه باسم احد الرجال الاوائل الذين ساهمو في بناء ونهضة مادبا او الى اي اسم اخر بعيداً عن اسم السيدة عائشه او اسماء الصحابة ورجاء سرعة البت في هذا الموضوع لانه يجرح مشاعر المسلمين في مدينة مادبا.

قد يعجبك ايضا