حطم رأس زوجته والسبب مصروف البيت

1٬129

وكالة المرفأ – اعتاد أهالي وادي النطرون بمحافظة البحيرة على سماع المشاجرات اليومية بين سعيد عاطل وزوجته بدرية، بسبب مصروف البيت حيث تطالب الزوجة باستمرار من زوجها بضرورة البحث عن فرصة عمل لتوفير نفقات المنزل وشراء احتياجات الأبناء من طعام وملبس ومصاريف الدروس الخصوصية، لكنه كان دائما يرد عليها بعدم وجود فرصة مناسبة له وطالبها ببيع مصاغها للإنفاق على شراء الأكل ولكن مع مرور الأسابيع والشهور لم يعد يبق من ثمن مصاغها شيئا وتوقف الأبناء عن الذهاب إلى المدرسة والدروس.

ولم يشفع لوالدهم لخروج إلى العمل بل زادت مشاجراته مع زوجته، حتى لقنها علقة ساخنة بعصا غليظة، ولم يرحم صرخاتها أو توسلات الأبناء أن يتوقف عن ضرب والدتهم ولم يتركها إلا بعد أن قاربت على الموت وفر هاربا تاركًا زوجته وسط بركه من الدماء.

ولفت صراخ الأطفال أنظار الجيران الذين تجمعوا في لحظات قليلة وحاولوا معرفة ماحدث من الزوجة لكنها كانت في شبه غيبوبة، وعلى الفور تمكن الأهالي من إنقاذ حياة الزوجة قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة، بعد أن أحضر الجيران سيارة ووضعه الزوجة بداخلها وقاموا بنقلها إلى المستشفى. وأكد والدها في التحقيقات إتهام بالتعدى على نجلته بالضرب وإحداث إصابتها المشار إليها لخلافات زوجيه بينهما.

وكان اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير أمن البحيرة، قد تلقى إشارة من مستشفى جراجات اليوم الواحد بوادي النطرون، بوصول ربه منزل مصابة بكسور بالجمجمة ولايمكن استجوابها وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة وتوصلت تحريات اللواء محمد هندي مدير إدارة البحث الجنائي إلى قيام زوج المصابة بالتعدي عليها بالضرب المبرح مما تسبب في إصابتها.

وتم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وتم إحالته إلى النيابة ليواجه مصيره.

قد يعجبك ايضا