المنتخب الوطني يستدعي 26 لاعبا لمباراة ليبيا والدنمارك

372

المرفأ الاخبارية- كشف المنتخب الوطني لكرة القدم عن تشكيلته التي ستواجه منتخب ليبيا وديا يوم 25 الحالي، اضافة الى مباراتي فنلندا والدنمارك اللتين تقامان في الامارات الشهر المقبل.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الاحد بمقر اتحاد كرة القدم، وتحدث فيه المدير الفني للمنتخب جمال ابو عابد حول التشكيلة والمرحلة المقبلة التي تأتي استعدادا للمشاركة في كأس آسيا 2019.
وضمت قائمة المنتخب 26 لاعبا، وهم: معتز ياسين واحمد عبد الستار ويزيد ابو ليلى وابراهيم الزواهرة وطارق خطاب ويزن العرب وانس بني ياسين ورواد ابو خيزران وفراس شلباية وياسر الرواشدة ومحمد الدميري وابراهيم دلدوم وجونثان تميمي ورجائي عايد وبهاء عبد الرحمن وعامر ابو هضيب واحسان حداد وسعيد مرجان ومصعب اللحام ويوسف الرواشدة وموسى التعمري ويزن ثلجي ومالك عبد الهادي ويوسف النبر وبهاء فيصل وحمزة الدردور.
وقال ابو عابد أن المدافع تميمي (23 سنة)، يتمتع مستوى مميز في الدوري السويدي، وكذلك المهاجم عبد الهادي (28 سنة) في اليونان في فريق أو اف ال.
وعرض ابو عابد لاجندة الاعداد بشكل عام وصولاً الى النهائيات الآسيوية، مؤكداً عزم المنتخب على مواجهة العديد من المنتخبات القوية، مع تواصل الاتصالات لاستضافة زامبيا في آذار القادم، الى جانب امكانية لقاء الاوروجواي في مونتيفيديو اواخر أيار 2018.
ويبدأ المنتخب الوطني تجمعه المفتوح مساء اليوم، بإقامة التدريب الاول عند الثالثة والنصف عصراً على ستاد الملك عبدالله الثاني، على ان تتواصل التمارين الصباحية والمسائية خلال الايام القادمة وصولاً الى مواجهة ليبيا.
ويعكف الجهاز الفني للحفاظ على نفس القائمة المعلنة خلال معسكر ابو ظبي والذي يبدأ في السابع من الشهر المقبل، مع احتجاب ثلاثي المنتخب الاولمبي الى جانب عبد الهادي.

قد يعجبك ايضا