تكريم البنك الإسلامي الأردني لدعمه المؤتمر الثامن للسلامة المرورية

419

المرفأ الاخبارية: كرم وزير الداخلية غالب الزعبي ومدير الامن العام اللواء الركن أحمد سرحان الفقيه البنك الإسلامي الأردني في الحفل التكريمي الخاص الذي إقامته بمناسبة انتهاء فاعليات المؤتمر الدولي الثامن للسلامة المرورية – الأردن 2017، بعنوان “الاتجاهات الحديثة في تخطيط وهندسة المرور والسلامة المرورية”.
ويأتي التكريم تقديرا لدور البنك في رعاية ودعم المؤتمر الذي نظمه معهد المرور الأردني وبمشاركة العديد من المختصين والمعنيين محليا وعربيا وعالميا، وذلك يومي 12-13 كانون الأول 2017، وتسلم الدرع التكريمي نيابة عن البنك مدير العلاقات العامة احمد عبد الكريم.
واعرب المدير العام للبنك الإسلامي الأردني موسى شحادة عن اعتزازه بالشراكة التي تجمع البنك الإسلامي بمديرية الأمن العام ومعهد المرور الأردني، مشيرا الى ان مساهمة البنك بدعم هذا المؤتمر تأتي انطلاقا من تحمل البنك لمسؤولياته الاجتماعية من خلال سلسلة من المشاركات ساهم فيها بتقديم الدعم والرعاية للعديد من النشاطات والمؤتمرات وحملات التوعية بالسلامة المرورية الهادفة لحفظ أمن وسلامة المواطنين والحد من الحوادث المرورية.
وأشاد بالجهود الرسمية التي تسعى لوضع الاستراتيجيات المرورية لرفع مستوى السلامة المرورية باستمرار، مؤكدا حرص البنك على التواجد في مختلف الفعاليات التي تساهم في الحفاظ على استقرار وأمن المجتمع ودعم الاقتصاد الوطني.

قد يعجبك ايضا