العثور على جثة موظفة تعمل بالسفارة البريطانية في لبنان بعد اغتصابها وثم شنقها

743

 

british employ lebanon

المرفأ الاخبارية :  قالت الشرطة اللبنانية انه تم العثور على جثة موظفة تعمل بالسفارة البريطانية في بيروت .

وأبلغت مصادر بالشرطة اللبنانية هيئة الإذاعة البريطانية(بي بي سي) أن دبلوماسية بريطانية وجدت مقتولة يوم أمس السبت على جانب طريق سريع في لبنان.

وتابعت المصادر إن الدبلوماسية البريطانية في بداية الثلاثينيات من عمرها ويبدو أنه اعتدي عليها جنسياً ثم تم شنقها.

وقالت الخارجية البريطانية إن الدبلوماسية اسمها ريبكا دايكس وبدأت عملها في لبنان بداية العام الحالي.

من جهة أخرى، علق السفير البريطاني فى بيروت هيوجو شورتر، في بيان، على “التقارير الاخبارية عن وفاة الدبلوماسية البريطانية بقوله : “إن السفارة بأكملها مصدومة وحزينة بشدة لهذا الخبر. أفكارنا مع عائلة بيكي وأصدقائها وزملائها لهذه الخسارة المأساوية”.بحسب الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية.

واوقفت الاجهزة الامنية اللبنانية قاتل ديبلوماسية بريطانية تعمل في السفارة البريطانية في بيروت كانت وجدت جثتها قبل يومين مرمية على احد طرق منطقة المتن الشمالي شرق بيروت.
وافادت شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي ” ان قاتل الدبلوماسية البريطانية ريبيكا ديكس (30 عاما) هو سائق تاكسي لبناني كان اقلها من منطقة الجميّزة في بيروت ليل الجمعة الفائت حيث كات تسهر، وإنتقل بها الى أتوتوستراد المتن السريع وهناك حاول الاعتداء عليها، ورمى جثتها بعد ان لف حبلا حول عنقها”.
اضافت” ان شعبة المعلومات استطاعت أن تلاحق سيارة القاتل الذي اعترف بجريمته، من خلال كاميرات مراقبة مثبتة من قبل وحدة غرفة “التحكم المروري” على الاوتوستراد”.

قد يعجبك ايضا