وزيرة السياحة تضيء شجرة عيد الميلاد في مادبا

464

وزيرة السياحة تضيء شجرة عيد الميلاد في مادبا
المرفأ الاخبارية : اضاءت وزيرة السياحة لينا عناب شجرة عيد الميلاد في ساحة السلام بمادبا بتنظيم من جمعية تطوير السياحة وانطلقت بموكب الميلاد و بحضور محافظ مادبا د.خالد العرموطي ومدير الشرطة العقيد ماهر الخالدي والنواب نبيل غيشان وزيد الشوابكه وعبدالقادر الفشيكات ورئيس البلدية م. احمد الازايده وفعاليات رسمية وشعبية .
وقالت وزيرة السياحة والآثار، لينا عناب إن احتفالات الميلاد مناسبة للاحتفال بالمحبة والسلام، فالأردن يبعث رسائل محبة وسلام.
وأضافت أن القدس حاضرة في احتفالاتنا فمن ساحة السلام من مادبا إلى مدينة السلام رسالة محبة، مؤكدة أن الأردنيين مسلمين ومسيحيين يشكلون نسيجا واحدا.
من جهته قال رئيس مجلس إدارة الجمعية، لؤي الفراج، إن إنارة شجرة الميلاد لهذا العام تأتي تضامنا مع القدس التي ستبقى عاصمة فلسطين مشيرا الى ان الميلاد رمز لصمود وتجدد القدس التي ستبقى مضيئة مثل شجرة الميلاد تصر على الحياة.
وجابت والحضور من ساحة السلام باتجاه شارع الملك عبدالله الاول “العشاق” وصولا الى كنيسة الرسلى بموكب الميلاد الذي يتكون من سبع عربات على متنها 70 شخصية بالاضافة الى بابانويل والذين حضروا من مدينة بيت لحم للمشاركة بأعياد الميلاد التي تقام في المملكة لهذا العام.
واشار رئيس بلدية مادبا م. احمد الازايده ان البلدية قامت بتركيب وتمديد انارة شجرة عيد الميلاد وتجهيزها بصورة لائقة للاحتفاليه.
وبين ان البلدية تساهم وتدعم الانشطة التي تهم جميع ابناء مادبا والمناطق التابعة لها .

قد يعجبك ايضا