المؤتمر الصحفي للإعلان عن معرض سكاي لاين 2018 لتسويق العقارات

372

 

المؤتمر الصحفي للإعلان عن معرض سكاي لاين 2018 لتسويق العقارات

عقاري جو تسعى لتغيير مفهوم المعارض العقارية في الأردن

المرفأ الاخبارية : أقيم يوم الاربعاء المؤتمر الصحفي حول انعقاد المعرض الاول من نوعه في الأردن لتسويق العقارات سكاي لاين اكسبو في نسخته الثانية على التوالي الذي سيعقد في تاريخ 17/7/2018 حيث سيجمع هذا المعرض الذي سيقام في فندق حياة عمان رواد التطوير العقاري مع كبرى شركات الاسكان تحت سقف واحد ليستهدف اكثر من 20 ألف زائر اردني وغير الأردنيين من الباحثين عن عقارات او شقق سكنية حيث سيوفر المعرض فرص غير مسبوقة واسعار مغرية للعقارات بالاضافة الى عروض الاقساط من المالك وبنفس اسعار الكاش وبالتعاون مع البنوك للاقساط طويلة الامد مع المرابحة والفائدة لانعاش القطاع العقاري في الأردن. هذا وسيتم التعريف بالكثير من المشاريع في مختلف مناطق عمان التي تناسب كافة الزائرين حيث سيجمع المعرض اكثر من 60 شركة رائدة في العقارات من الأردن بالاضافة الى شركات من خارج الأردن ( مصر – دبي – جورجيا – تركيا – قبرص – البوسنا – المغرب – تونس ) كما سيتخلل المعرض ساعة للمزاد العلني لعرض شقق وعقارات وفلل واراضي باسعار مغرية بالاتفاق مع البنوك وشركات الاسكان ضمن رسم متفق عليه بين الطرفين .

القى المدير التنفيذي لموقع عقاري جو محمد عبدالخالق كلمة باهمية التسويق الالكتروني ومدى تاثيره في السوق العقاري وتغيير مفهوم المعارض العقارية في الأردن واشار عبدالخالق ان المعرض سيغير مفهوم المعارض العقارية في المملكة، باعتبارها احد طرق التسويق الناجحة للعقارات.

فيما تحدث السيد زهير العمري ( رئيس جمعية المستثمرين في قطاع الاسكان ) عن النظرة المستقبليه لشركات الاسكان في الاردن ومدى تطورها.

واشار السيد فواز الحسن ( مؤسس جمعية المستثمرين في قطاع الاسكان ) اسباب ركود القطاع العقاري كما أكد على ضرورة تغيير انماط التسويق المتبعة لتسويق العقارات.

واضاف احمد عياد المدير التنفيذي لمجموعة عياد الاستثمارية (التي تملك الوكالة الحصرية لمنتجات سلفر لاين الحصرية و عدد من الماركات التجارية اهمها جروهي ) بانه سيكون هناك شراكة عمل بين عياد الاستثمارية و عقاري جو للتسويق الالكتروني.

وأكد المهندس هيثم أبو السندس المدير التنفيذي لشركة كوارتز الدولية للتدريب والإعلام على دور الاعلام في التاثير بالسوق العقاري واهمية صناعة الإعلان المؤثر وامكانية دمج التقنيات واليات التسويق الالكتروني لخدمة القطاع العقاري.

واختتمت الإعلامية رنا الخمايسة المؤتمر الصحفي بالشكر لكل من شارك وحضر المؤتمر من مختلف القطاعات.

قد يعجبك ايضا