بعد 14 عاماً من الزواج… رجل اكتشف حقيقة صادمة عن زوجته!

572

وكالة المرفأ – أصيب رجل في دبي بصدمة كبيرة جداً عندما عندما اكتشف أن المرأة التي تزوجها منذ 14 عاماً، وهي أم أطفاله الثلاثة، تمارس الجنس مع رجال آخرين مقابل المال.
وقد تضاعفت صدمة الرجل أيضاً حين كشفت له طفلته الصغرى أن أمها فعلت ذلك مرتين أمامها في المنزل، وهذا ما دفعه إلى مواجهتها ومحاصرتها بما لديه من شكوك، حتى اعترفت له بكل علاقاتها، وفرت هاربة إلى بلادها.
بعد ذلك، أقدم الزوج على تحرير بلاغ لدى شرطة دبي بالواقعة، تضمن اسم شخصين تورطت معهما جنسياً، أحدهما صديق شقيقه.
وبدورها، قامت شرطة دبي بإحالة الواقعة الى النيابة العامة، التي وجهت إلى المتهمين إتيان أمر من شأنه الحض والإغراء على تحسين المعصية، بالتواعد على ممارسة الجنس مقابل مبلغ مالي، كما أحالت المضبوطين إلى محكمة الجنح التي باشرت محاكمة الرجلين المتورطين حضورياً، والزوجة الهاربة غيابياً.
وبحسب محضر استدلال مركز الشرطة المختص، فإن الزوج حرر بلاغاً يفيد بأن زوجته تخونه مع شخص يحمل جنسية عربية، وحين كُشف أمرها قالت له إنها عاشرته مثل الأزواج، إلا أن المتهم أنكر معاشرتها، موضحاً أنه اتفق معها على مبلغ مالي قيمته 2000 درهم، ثم عاد وأبلغها بأنه لا يملك إلا 500 درهم، وفي النهاية طلبت منه 1000 درهم، فمنحها المبلغ المطلوب، لكنها ماطلت بحجة أنها مشغولة، وبمحاولة التواصل معها مجدداً لم ترد عليه، وانقطعت عنه.
كذلك، فقد أبلغ الزوج المركز مرة جديدة بأن ابنته، البالغة من العمر 5 سنوات، أخبرته بأن أمها مارست الجنس أمامها مرتين مع رجل خليجي، وبسؤال المتهم الثاني أنكر الأمر، وأوضح أنه التقاها مرة واحدة لتوصيلها إلى إحدى المدارس بناءً على طلبها.
وفي تفاصيل القصة، فقد لفت الزوج في المحضر الى أنه خرج ذات يوم من منزله لتوصيل أبنائه إلى المدرسة، والتوجه إلى مقر عمله، وبعد فترة ورده اتصال من والده يسأله ما إذا كان هناك أحد في منزله، فأخبره بأن زوجته هناك، لكن الأب أكد له عدم وجود أحد في المنزل، فأرسل أخاه الذي كسر الباب، ولم يجد أحداً، فاتصل بزوجته مرات عدة، لكنها لم تجب.
وتابع الرجل سرد التفاصيل مشيراً الى أن زوجته اتصلت بشقيقته عند نحو الساعة 12:30 بعد الظهر، وأخبرتها بأن اتصالاً وردها من المدرسة التي يدرس فيها ابنها يفيد بأن الطفل مريض، فتوجهت شقيقته وأخوه إلى المدرسة، ووجدوا الزوجة هناك، وسألا مديرة المدرسة عما إذا كان الطفل مريضاً فعلاً، وهل اتصلت المدرسة بالأم، فردت المديرة بأن المدرسة لم تتصل إطلاقاً بالزوجة.
وبحسب موقع “الإمارات اليوم“، فإن الرجل ذكر أيضاً إنه عاد الى المنزل بعد العمل وأخبره شقيقه بأن زوجته كانت برفقة رجل آخر، فسألها عن ذلك، لترد بأنها فعلاً خرجت مع شخص لا تعرفه. وبعدما ضغط الرجل على زوجته أقرت بهوية الشخص واعترفت بأنها مارست الجنس معه في سيارة، ثم حجزت تذكرة طيران وهربت إلى بلادها.
ولفت الرجل الى أن ابنته أخبرته لاحقاً بأن أمها خرجت برفقة شخص آخر (صديق شقيقه)، واكتشف أنها بالفعل خرجت معه، وتبادلا رسائل مخلة، وأنها أرسلت إليه صوراً خليعة.
وبناءً على بلاغ الزوج، فقد تم استدعاء المتهم الثاني، الذي كان يعمل في الجهة ذاتها التي يعمل فيها الزوج، وأفاد بأنه كان على علاقة بالزوجة منذ نحو ثمانية أشهر، وأنه التقاها مرة واحدة لتوصيلها إلى إحدى المدارس بناءً على طلبها، نافياً ممارسة الجنس معها، لكنه أقر بتبادلهما الرسائل.

قد يعجبك ايضا