العاملون في مستشفى جرش يواصلون اضرابهم احتجاجا على معاملة الامن لزملائهم
واصل العاملون في مستشفى جرش الحكومي اضرابهم عن العمل لليوم الثاني على التوالي اثر الاعتداء على ثلاث من كوادر المستشفى قبل يومين واصابتهم بجروح ادخلوا على اثرها الى مستشفى الامير حمزة . وجاء الاضراب احتجاجا على معاملة الموظفين المعتدى عليهم…