النيابة تفجر مفاجأة في واقعة “الموت على كوبري ستانلي”: المتهم كان في حالة سُكر

387

وكالة المرفأ الاخبارية -فجرت النيابة العامة في الإسكندرية، اليوم الخميس، مفاجأة في تحقيقات حادث كوبري ستانلي، حيث أثبت الكشف الطبي تبين أن سائق السيارة المتسببة في الحادث كان في حالة سكر

وكانت سيارة ملاكي يقودها طالب بكلية التجارة جامعة المنوفية صدمت 3 طلاب على كوبري ستانلي، أمس الأول، ما أدى إلى إصابة أحدهما وسقوط آخرين في مياه البحر، وجرى إنقاذ الأول والبحث عن الثاني.

تسلم المستشار محمد هاني، المحامي العام الأول لنيابات شرق الإسكندرية الكلية، اليوم، التقرير الطبي لكشف المخدرات الخاص بالمتهم “ي.ج.و” قائد السيارة المتسببة في الحادث.
وأكد التقرير التقرير الطبي أن الطالب البالغ من العمر 19 عامًا، كان يقود سيارته في حالة سكر، حيث تبين تناوله مادة كحولية.

ومن المقرر أن يعرض المتهم على نيابة أول الرمل، خلال ساعات، رفقة التقرير الطبي المشار إليه.
في سياق متصل، تواصل قوات الحماية المدنية بالإسكندرية “قسم الإنقاذ النهري”، لليوم الثالث، أعمال البحث عن الشاب المفقود بمياه البحر، بعدما صدمته السيارة أعلى كوبري ستانلي وأسقطته وآخر في البحر.

تعود بداية الواقعة إلى تلقي قسم شرطة أول الرمل بلاغًا من إدارة شرطة النجدة، يفيد وقوع حادث تصادم ومصابين بطريق الجيش أعلى كوبري ستانلي، انتقل مأمور وضباط القسم لموقع الحادث.

وتبين أنه أثناء سير السيارة ملاكي المنوفية قيادة المدعو “ي.ج.و” 19 عامًا، طالب بكلية التجارة بجامعة المنوفية، مقيم بميت خاقان مركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية أعلى الكوبري اختلت عجلة القيادة بيده، ما أدى إلى انحراف السيارة يمين الطريق وصعودها أعلى الرصيف.

واصطدم قائد السيارة بالحاجز الحديدي وكل من “م.أ.م” 21 عامًا، طالب بكلية الآداب جامعة الإسكندرية، مقيم بعزبة الأفراد محافظة مطروح، مصاب بجروح  بالوجه والركبة اليسري والفخذ الأيمن وسحجات بالساق اليمنى، و”م.ح.ش” 21 عامًا، طالب بكلية التجارة جامعة طنطا، مقيم بمدينة مطروح، و”أ.ز.ال” 22 عامًا، طالب بكلية الحقوق بجامعة الإسكندرية، لا توجد به ثمة إصابات، وسقوط الأول والثاني بمياه البحر.
ونجحت قوات الحماية المدنية “وحدة الإنقاذ النهري ” في إنقاذ الأول، وجار البحث عن الثاني، ونقلت المصاب للمستشفى الرئيسي الجامعي للعلاج.

قد يعجبك ايضا