مادبا…رئيس مجلس الأعمار يناشد الحكومة الاستماع لمطالبهم لخدمة المواطنين وأهالي المدينة .

341

مادبا…رئيس مجلس الأعمار يناشد الحكومة الاستماع لمطالبهم لخدمة المواطنين وأهالي المدينة . مصور

وكالة المرفأ – ناشد رئيس مجلس أعمار مادبا العين الأسبق محمد الخريبات الازايدة الحكومه بالاستماع لمطالب ابناء مادبا عبر قنوات المجالس النيابية والا مركزيه خلال اجتماع مجلس الاعمار بحضور النائب عبد القادر الفشيكات ورئيس البلديه المهندس احمد الفساطلة وعدد من رجال الصحافه والاعلام واعضاء المجلس في المحافظة .

وقال النائب عبد القادر الفشيكات انه قام بعرض العديد من احتياجات مادبا الخدميه والتنموية للمحافظة بشكل عام لكنه لايجد اذان صاغيه من الحكومه وقال ان مكاسب التنميه توزع للمتنفذين واصحاب الاجندات في العاصمة عمان .

من جانبة شكا رئيس بلدية مادبا المهندس احمد الفساطلة من تراكمات سابقه تحتاج لملايين الدنانير والتي تحتاج لمد يد العون والدعم الحكومي للتخلص من عدد من الشماطل التي تعتري المواطنين ولاخدمتهم في كافة المواقع وحتى لا يكون هناك تقصيرا بالخدمات العامة التي تقدم لهم من قبل البلدية .

وتقرر تشكيل لجنه من النائب عبد القادر الازايده ورئيس مجلس الاعمار محمد الازايده ونائبه موسى البجالي ورئيس بلدية مادبا احمد الازايده لمراجعة الحكومه المركزيه لعرض احتياجات المحافظه الخدميه والتنمويه للتخفيف من اثار الفقر والبطاله وتحسين معيشة المواطن .

قد يعجبك ايضا