مبادرة خبزي خبزك تنجز مهمتها في أول يومين

375

وكالة المرفأ الإخبارية – انطلقت بالأمس مبادرة خبزي خبزك في جميع مناطق المملكة بعد أن أعلن الكاتب الأردني سرهاب البسطامي عن إطلاق هذه المبادرة يوم أمس الأول ونشر الكاتب البسطامي رئيس مبادرة خبزي خبزك اليوم عبر صفحته على الفيسبوك أن عدد المخابز التي بدأت بتوزيع الخبز بالمجان للفقراء والمساكين ولكل من لا يملك ثمن شرائه إلى 13 مخبز خلال يومين وذلك من خلال تخصيص رف في كل مخبز ووضع إعلان إشارة إلى أن هذا الخبز بالمجان لمن لا يملك شرائه تجنباً لإحراج أي شخص .

وتوجه رئيس المبادرة الكاتب سرهاب البسطامي بالشكر والتقدير لجميع من ساهم لإنجاح هذه المبادرة بتوفير الخبز بالمجان للفقراء والمحتاجين ولمن لا يستطيع شرائه وتوفير ما يلزم لإنجاح هذه المبادرة ..

وقال البسطامي عبر صفحته على الفيس بوك أن أهداف هذه المبادرة توفير مادة الخبز للفقراء والمحتاجين ولجميع من لا يملك ثمنه وتأكيد دور المواطن في خدمة المجتمع وتنميته وتلمس هموم الفقراء والمحتاجين والسير على ذات النهج ما حيينا إن شاء الله .

وأعلن رئيس المبادرة أن في بداية كل شهر إن شاء الله سيطلق مبادرة جديدة بالإضافة للإبقاء على نفس المبادرات القديمة وتجديدها وتطويرها ومتابعتها بإذن الله تعالى .

قد يعجبك ايضا