بالصور… بعد عجز ” مستشفى الكرك الحكومي ” …موظف يلجأ إلى ” محل مواد بناء ” لاستكمال عمليته الجراحية

934
اوكالة المرفأ


لإخبارية : لجأ ” احمد صالح الطراونة ” الموظف في مجلس الخدمات المشتركة بمحافظة الكرك إلى محل مواد بناء لاستكمال عمليته الجراحية وذلك بعد عجز مستشفى الكرك الحكومي عن استكمالها وفق ما جاء على لسانه .

وفي التفاصيل فقد أكد الموظف الطراونة في اتصال هاتفي مع ” الوقائع ” بان وقبل أن تتأثر المملكة بالمنخفض الجوي الماضي تم استدعاءه من قبل مساعد المحافظ ، ومدير مجلس الخدمات المشتركة ومسؤول النقل وذلك لغايات إحضار النقليات ” الجرافات ولوردرات ” من منطقة مكب النفايات إلى المنشية استعداداً للمنخفض الجوي الذي تأثرت به جميع محافظات المملكة قبل عدة أيام .
حيث توجهت وفق ما تم تكليفي به إلى مكب النفايات وقمت بإحضار الآليات، حيث تم إحضار أول آليه ومن ثم قمت بالعودة لإحضار الآلية الثانية ، الا انه وإثناء محاولة تثبيتي للآلية تم الضغط على يدي بواسطة ” الجنزير ” الامر الذي تسبب باحداث جرح عميق في يدي ” هرس للحم ” ودخول ” الذبلة ” التي كنت ارتديها في داخل لحم يدي .
وعلى الفور قام زملائي المتواجدين بإسعافي إلى مستشفى الكرك الحكومي ، ولم يتم إسعافي او معالجتي الا بعد طلب بطاقة التأمين الصحي ، والرقم الوطني الذي تكن معي في تلك اللحظة ، فقمت بالاستعانة بمكتب الشرطة المتواجد بالمستشفى للحصول على رقمي الوطني .
وبعد تزويدي لهم بالمعلومات تم إدخالي الى غرفة العمليات في تمام الساعة 12 ظهراً الا ان الطاقم الطبي والتمريضي  عجز عن قص واخراج ” الذبلة ” من داخل الجرح وذلك بسبب عدم تواجد معدات طبية صالحة وقادرة على مثل هذه العمليات .
وبعد مض أكثر من 3 ساعات والمحاولات تفشل من قبل الأطباء ، توجهت من غرفة العمليات الى احد محال مواد البناء ، حيث قمت باستخراج ” الذبلة ” بمعدات المحل ثم عاودت الى المستشفى لاستكمال العملية حيث تم تخييط الجرح من قبل الكادر الطبي والتمريض المتواجد هناك .

قد يعجبك ايضا