الملقي يزور هيئة تنظيم قطاع الاتصالات

1٬061

 

وكالة المرفأ -زار رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي هيئة تنظيم قطاع الاتصالات والتقى برئيس مجلس مفوضيها/الرئيس التنفيذي الدكتور المهندس غازي الجبور وأعضاء المجلس بحضور وزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وزيرة تطوير القطاع العام مجد شويكة.

واستمع الملقي إلى إيجاز من رئيس مجلس مفوضي الهيئة حول مهام عملها في تنظيم قطاعي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والخدمات التي تقدمها ومنجزاتها خلال الفترة.

وجال الملقي خلال زيارته للهيئة على عدد من مرافقها ومكتب خدمة الجمهور فيها واستمع إلى شرح حول عمل مركز مراقبة الجودة والطيف الترددي الذي يعتبر أول مركز منشئ في الشرق الاوسط في هذه الخدمة حيث تم تأسيسه مطلع العام الماضي.

وقال رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي خلال الزيارة أن قطاع الاتصالات قد شهد طفرة في تقديم الخدمات خلال العقدين الماضيين، مؤكدا ً في ذات الصدد على أن هيئة تنظيم قطاع الاتصالات تعتبر في أول سلم قطاعات الاتصالات من حيث تقديم الخدمات.

يشار إلى أن نطاق مسؤولية هيئة تنظيم قطاع الاتصالات يشمل (71) شركة اتصالات وتكنولوجيا المعلومات و(90) شركة بريد دولي ومحلي وكان أبرز مشاريعها نظام إدارة الطيف الترددي المحوسب المقرر الانتهاء منه قبل منتصف العام الجاري ومشروع أتمتة إجراءات تقديم طلبات الموافقات النوعية لأجهزة الاتصالات الطرفية.
#الأردن_يتقدم

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا