إصابة (19) شخص اثر حوادث تصادم في عمان , المفرق ,اربد والزرقاء

305

وكالة المرفأ الإخبارية : تعاملت فرق الإنقاذ في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حادث تصادم وقع ما بين ثلاث مركبات على شارع الحزام ، نتج عنه إصابة (6) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين و نقلهم إلى مستشفى البشير الحكومي ، وحالتهم العامة متوسطة.

كما أصيب (5) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع ما بين مركبتين على طريق اربد الزرقاء,حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني المفرق بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى المفرق الحكومي ومستشفى الملك طلال العسكري وحالتهم العامة متوسطة.

كما أصيب (5) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع ما بين ثلاثة مركبات بمنطقة إشارة الماكدونلز,حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب اربد بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأميرة بسمة وحالتهم العامة متوسطة.

كما أصيب (3) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع ما بين مركبتين بمنطقة جسر الجفر بالقرب من الاستراحات ,حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مركز صحي الأزرق وحالتهم العامة متوسطة.

قد يعجبك ايضا