الجامعة الأميركية توقع اتفاقية مع اكاديمية الرواد

361

 

وكالة المرفأ – وقعت الجامعة الاميركية في مادبا مع اكاديمية الرواد للتدريب اتفاقية تعاون في مجال عقد البرامج التدريبية في مختلف المجالات،

كما تقوم الاتفاقية على تأهيل وتطوير مهارات طلبة الجامعة من خلال عقد مجموعة من ورش العمل العامة والمتخصصة هدفها بالدرجة الاولى تطوير مستوى الطالب من خلال مركز الاستشارات و التدريب في الجامعة .

وقع الاتفاقية من جانب الجامعة رئيسها الاستاذ  الدكتور نبيل ايوب ومن جانب الاكاديمية  رئيس مجلس الادارة مديرها العام السيد محمد العفوري  كما حضر التوقيع من جانب الجامعة  نائب الرئيس، ا.د. اسامة حداد، ومساعد الرئيس للشؤون الإدارية والتنفيذية، السيد عدنان سهاونة، وعمداء الكليات و مدير مركز الاستشارات و التدريب الدكتور جمال شامية ومن جانب الاكاديمية السيد أيمن اللحام مدير العلاقات العامة و التسويق . كما حضر حفل التوقيع نخبة من ممثلي الصحافة المحلية.

من جانبه اكد الدكتور ايوب رئيس الجامعة على العلاقة التكاملية  التي تربط الجامعة بالاكاديمية مؤكدا على ان  هذه الاتفاقية هدفها الاساسي هو الارتقاء في العملية التعليمية من خلال تكاتف الخبرات بين الطرفين وصولا الى الهدف الاسمى وهو تأهيل خريجين بمستوى عالي من المهنية. كما اشار الى البرامج المميزة التي تقدمها الجامعة وبخاصة تلك المتعلقة بخدمة المجتمع المحلي.

اما السيد العفوري فقد اوضح مدى اهمية توقيع مثل هذه الاتفاقيات بين الجامعة والاكاديمية  مما يجسد علاقة مميزة وشراكة حقيقية بين القطاعات التعليمية والتدريب وبما يعود بالفائدة على جوهر هذه العملية وهو الطالب من خلال ربط النظرية بالتطبيق لانخراطهم في سوق العمل .

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا