بدأ صرف الدفعة الثانية من الدعم الخبز

2٬387

وكالة المرفأ – صرفت وزارة المالية الاربعاء قيمة الدعم عن العام الحالي كاملا للمستحقين وافراد عائلاتهم في 107 وزارات ودوائر حكومية ومتقاعدين مدنيين وعسكريين ومتقاعدي الضمان الاجتماعي وذلك استكمالا لما بداته امس الثلاثاء.

وتم صرف قيمة الدعم لمنتسبي القوات المسلحة والاجهزة الامنية وافراد عائلاتهم بواقع 27 دينارا لكل فرد من افراد الاسرة و33 دينارا لكل فرد من افراد اسرة المنتفعين من صندوق المعونة الوطنية.

وبلغ مجموع قيمة الدعم الذي تم صرفه لهذه الفئات امس واليوم 80 مليون دينار ليضاف الى مبلغ 25 مليون دينار التي تم صرفها بواقع 10 ملايين دينار لصندوق المعونة الوطنية و10 ملايين دينار للمؤسستين الاستهلاكيتين العسكرية والمدنية و 5 ملايين دينار للتغذية المدرسية وبذلك يصبح مجموع قيمة الدعم الذي تم صرفه حتى الان 105 ملايين دينار من اصل المبالغ المخصصة لشبكة الامان الاجتماعي وقيمتها 196 مليون دينار.

واكدت وزارة المالية انه تم ايصال الدعم لمستحقيه بيسر وسهولة وبطريقة منظمة ودون اي اعباء على المستحقين.

واكدت الوزارة انها مستمرة بتوزيع مبالغ بقيمة الدعم على مستحقيها من العاملين والمتقاعدين في القطاع العام ومتقاعدي الضمان وايضا على مستحقي الدعم الذين تنطبق عليهم شروط تقديم الدعم من غير هذه الفئات الذين يقومون بالتسجيل وتقديم طلبات الحصول على الدعم النقدي من خلال الموقع الإلكتروني المخصص لهذه الغاية “دعمك” dam3ak.jo .

قد يعجبك ايضا