الإخبارية : تمكن العاملون في قسم بحث جنائي العقبة من فك لغز سرقة محطة امواج للمحروقات والزيوت المعدنية في محافظة العقبة والقاء القبض على الفاعل بسرعة قياسية .

وفي التفاصيل فقد تمكن احد الاشخاص من القيام بسرقة اموال من محطة امواج للمحروقات في العقبة ، وفور ابلاغ الاجهزة الامنية حضرت الى موقع الحادث و تم اجراء المسح الامني من قبل فريق مختص من البحث الجنائي تم تشكيله لمتابعة القضية وحيثياتها .

وبالرغم من عدم ظهور ملامح السارق على كاميرات المراقبة اثناء قيامه بالسرقة ليلا الا ان فريق البحث الجنائي تمكن من الوصول اليه والقبض عليه وبسرعة قياسية ، حيث تم اجراء واستكمال التحقيقات معه وتم توديعه الى القضاء .

وعلى ضوء هذه الجهود المتميزة فقد تقدمت أسرة شركة “محطة أمواج للمحروقات والزيوت المعدنية” بفرعيها في مدينة العقبة ممثلة بمالكها هشام المحيسن ومديرها ناصر الكردي ومحاميها ايمن العمرو وموظفيها.. بالشكر الجزيل لقائد أمن إقليم العقبة “العميد تيسير حجازين” و رئيس قسم بحث جنائي العقبة “المقدم محمد الخطايبه” و مساعد رئيس قسم بحث جنائي العقبة النقيب “محمد المجالي” و نشامى البحث الجنائي الملازم “عاشق النعيمات” و الوكيل “شهاب العقاربه” وباقي ضباط وضباط صف وأفراد البحث الجنائي على الإهتمام الحثيث والمتابعة المستمرة لحادثة السرقة التي تمت في محطة أمواج1 قبل ثلاثة أيام والتي أدت إلى الكشف عن ملابسات جرم السرقة والقبض على الفاعل بسرعة قياسية .

مؤكدين ثقتهم التامة والمطلقة بأجهزتنا الأمنية والحرفية العالية والخبرة الميدانية والانتماء للوطن والولاء للقائد الشريف الهاشمي حفظه الله وحمى الله الوطن….