مجلس الاعمال الاردني يشارك في ملتقى “الاعمال المشترك”

381

وكالة المرفأ الاخبارية – ىشارك مجلس الاعمال الاردني في دبي والامارات الشمالية في ملتقى مجلس الاعمال المشترك والذي نظمه مجالس الاعمال الامريكي الكندي والفرنسي في دبي وبمشاركة ممثلي وصانعي القرار في الشركات الكبرى والمتوسطة والصغيرة في الامارة بهدف بناء علاقات متينة بين مجالس الاعمال وممثلي الشركات في الحقول الاقتصادية المختلفة.
وحضر الملتقى رؤساء وأعضاءمجالس الاعمال العربية والاوروبية والاسيوية والافريقية بالاضافة الى المنظمين.
وتخلل الملتقى العديد من الفعاليات وجلسات الحوار الهادفة الى تعزيز وتنمية العلاقات بين مجتمعات الاعمال من مختلف انحاء العالم والذين يتخذون من الامارات مركزا لممارسة اعمالهم.
وعلى هامش الملتقى قال رئيس مجلس الاعمال الاردني في دبي احسان القطاونة ان مشاركة المجلس في هذا الملتقى الكبير للتعريف بالمجلس والانشطة والدور الذي يقوم فيه للترويج والتسويق للفرص الاستثمارية الواعدة في مختلف المجالات والأماكن السياحية الدينية والتاريخية والتعليمية امام هذا الحشد من مجتمع الاعمال من مختلف انحاء العالم.
واتاح الملتقى الفرصة امام المجلس ومختلف مجالس الاعمال من دول العالم والتعرف على فتح افاق للتعاون التجاري والصناعي في ما بينهم، والتعرف على المناخ الاستثماري للبلدان المشاركة، اضافة الى الحوافز والفرص والامكانات، وعقد المزيد من اللقاءات بين أصحاب الأعمال والمستثمرين في العالم.
وشدد القطاونة على ضرورة تبادل اللقاءات بين اعضاء مجالس الأعمال لتبادل المعلومات حول المشاريع المطروحة للاستثمار المشترك وان يقوم كل جانب بتزويد الجانب الآخر بأي معلومات أو احتياجات تخص الاستثمار أو الاقتصاد.

كما أكد القطاونة على دور المجلس في التعريف بالفرص والامكانات الاستثمارية المتاحة في االاردن، وتبادل المعلومات حول القوانين وحركة التجارة والانتاج الصناعي والتصدير وتبادل النشرات والدوريات التي تصدر عن المجالس الممثلة لدول العالم كافة.

وقال ان اللقاء الاقتصادي والحضور الكبير يؤكد الحرص على العمل المكثف والذي من شأنه المساهمة في تبادل المعلومات المتعلقة بالتبادل التجاري وتشجيع الاستثمار وتذليل المعوقات التي تواجه المستثمرين.

 

 

  

قد يعجبك ايضا