بيان من النائب الطعاني : زج اسمي في ورقة “” هسا بفش غلك ” ” اغتيال لشخصيتي

317
وكالة المرفأ الإخبارية : استنكر النائب نضال الطعاني عضو لجنة الشؤون الخارجية في مجلس النواب في بيان له زج اسمه صراحة من قبل احد المواقع الإخبارية في حادثة الورقة ” هسا بفش غلك ” التي التقطت من قبل احد كاميرات المصورين إثناء قرءاتها من قبل رئيس الوزراء د. هاني الملقي في جلسة مجلس النواب التي عقدت أمس لمناقشة ارتفاع الأسعار والضرائب .

واضاف الطعاني بان كتابة اسمه صراحة عبر احد المواقع الإخبارية ما هو الا تصرف بعيد كل البعد عن أخلاقيات المهنة الصحفية التي تستدعي توصيل المعلومة والخبر الصحيح من المصادر الموثوقة للقارىء والمشاهد دون تشويه أو تحريف أو اغتيال للشخصية ، وكشف الحقائق بصدق وموضوعية دون الإخلال الذي من شانه تشويه صورة الصحافة والصحفي نفسه ووسيلته الإعلامية التي يعمل بها .

وأكد النائب الطعاني بأنه لا علاقة له بهذه الورقة لا من قريب أو بعيد ،ولم يقوم بكتابتها او إرسالها للرئيس الملقي ، مبيناً بأنه بعيد عن مثل هذه التصرفات التي تتمثل بزج وإرسال الرسائل لرئيس الوزراء أو الوزراء أو للنواب فيما بينهم لأنها أصبحت تؤدي إلى مزيد من البلبلة والاتهامات بين الزملاء أعضاء مجلس النواب وهو ما لانحتاجه على الإطلاق في هذه الظروف .

وأهاب الطعاني بجميع وسائل الإعلام المختلفة توخي الدقة والأمانة والموضوعية في نقل المعلومة والتأكد من مصدرها وعدم تأويلها واللهات وراء الإشاعات او الترويج لها او خلقها ، مؤكداً بأنه سيلجأ إلى الجهات الأمنية والقضائية لمقاضاة كل من يثبت قيامه بنشر مثل هذه الإشاعات والأكاذيب وتداولها بأي وسيله .

قد يعجبك ايضا