مذكرة تفاهم بين جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا و أكاديمية حياة للتدريب

432

وكالة المرفأ الإخبارية : وقع رئيس جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا الاستاذ الدكتور مشهور الرفاعي مذكرة تفاهم مع رئيس هيئة المديرين في أكاديمية حياة الأردن للتدريب المهندس موسى الساكت، في اطار سعي الطرفين الى تطوير المستوى المعرفي والعملي في المجال الاعلامي والإداري لدى طلبة الجامعة.

وتضمنت مذكرة التفاهم، تقديم كافة الخبرات والمعلومات المتوفرة من دورات تدريبية في مجال الاعلام والتي تتميز بالتطبيق العملي داخل إذاعة حياة أف إم، بهدف تنمية المجتمع المحلي بصورة علمية من خلال تنفيذ دورات متخصصة.

و ابدى رئيس الجامعة الدكتور مشهور الرفاعي، عن رغبته في فتح آفاق التعاون في مجالات جديدة تحاكي متطلبات سوق العمل في المجال الاعلامي التي تُعد من ابرز سمات العصر الحديث الذي يواكب التطور والحداثة. حيث تسعى الجامعة إلى رفد سوق العمل بخريجين مؤهلين علمياً وتقنياً تؤهلهم للعمل في أي مكان في العالم، إذ بلغت مجالات التوظيف لطلاب الجامعة في مختلف القطاعات بنسبة توظيف بلغت 89% لتواكب متطلبات وحاجة سوق العمل من خلال التخصصات الفريدة التي تطرحها الجامعة.

ومن جانبه، اعرب المهندس موسى الساكت، عن سعادته بهذا التعاون مع جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا التي تتميز بسمعة طيبة على مستوى الشرق الأوسط في مجالات التعليم الجامعي بتخصصات تكنولوجيا المعلومات، والاتصالات، وادارة الأعمال. مؤكداً على أهمية الدورات التدريبية في تعزيز مهارات الطلاب لسوق العمل ولاسيما الدورات الاعلامية المتخصصة.

قد يعجبك ايضا