بلدية الزرقاء : تقيم احتفالا مركزيا بعيد ميلاد الملك عبدالله الثاني ابن الحسين .

385

وكالة المرفأ الاخبارية –ا قامت بلدية الزرقاء اليوم السبت احتفالا مركزيا بعيد ميلاد الملك عبدالله الثاني ابن الحسين في مركز الملك عبدالله الثقافي تحت رعاية رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز وبحضور محافظ الزرقاء الدكتور محمد السميران والعين طلال ابو غزالة ومندوب مدير الامن العام العميد محمد الخرابشة ومدراء الاجهزة الامنية ونواب المحافظة ومدراء الدوائر وشيوخ ووجهاء الزرقاء .

والقى رئيس بلدية الزرقاء المهندس علي ابو السكر كلمة قال فيها :

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء محمد بن عبد الله وإخوانه أنبياء الله واله وصحبه ومن والاه
دولة رئيس مجلس الأعيان – راعي الحفل
أصحاب المعالي والعطوفة والسعادة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نلتقي اليوم على الخير والسلام وعلى ثرى الزرقاء مدينة العسكر والعمال فسيفساء الأردن بكل أطيافها وألوانها وأشكالها ، لنقدم باقة من الحب والولاء للقائد العظيم الملك عبد الله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه .
في يوم ميلاده نستذكر مسيرة طويلة ليست لميلاد قائد فقط بل للهاشميين جميعا وهم سبط النبوة و ورثة الإصلاح للبشرية من جدهم المصطفى صلوات الله وسلامه عليه .
نعم إخوتي ، الهاشميون الذين ما كانوا يوماً دعاة للدم ولا الخراب بل للسلام و الطمأنينة ، واليوم الذي نرفع فيه الأذرع لله أن يمد في عمر قائدنا .
نستذكر رحلة عظيمة لوريث الحسين الذي ما انفك يوما ان يكون ناصرا لقضايا أمته فكان الأردن وما زال البيت الدافئ لكل ملهوف وكانت حصة القائد من الوقوف إلى جانب قضايا ألامه لا تقل عن أجداده ، وما زالت مواقفهم المشرفة التي تجعلنا كأردنيين نعتز ونفتخر بهذه القيادة وخاصة الرعاية الكريمة والوصايا العظيمة بأولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين وهذا الموقف المشرف لجلالة الملك رغم كل الضغوط وشح الإمكانيات إلا أن سيد البلاد اثر أن يعلي راية الدين والعروبة والكرامة على كل أبواق الخنوع
الحضور الكريم
نقف اليوم في يوم الوفاء للقائد لنحاول أن نعبر عن محبتنا للقيادة ولا يكون ذلك بالخطابات بل بالالتفاف حول ألقياده في مسيرتها ألمباركه وحول أجهزتنا الامنيه وقواتنا المسلحة الباسلة في حربها على الإرهاب والتفافنا حول هويتنا الاردنيه الواحدة ورص الصف وتوحيد الجبهة الداخلية ليكون الأردن سداً منيعا أمننا حصينا ضد أشكال التغول الخارجي ومحاولات بث الفتنة والخراب
وانطلاقا من شعورنا كبلديات عامه وبلدية الزرقاء خاصه وايماناً بالحس الوطني الذي يفرض علينا تقديم كل الدعم نؤكد على وقوفنا بكامل طاقاتنا الممنوحه ولو إننا نعلم إن ليس هناك أمكانيه لنوفي القائد حقه بما يقوم به من إعلاء لراية الوطن ونهوض بمؤسساته
اوجه شكري لضيوف الزرقاء الكرام الذين شاركونا اليوم احتفالنا هذا وعلى راسهم دولة الاستاذ فيصل الفايز رئيس مجلس الاعيان واصحاب العطوفة والسعادة .
والشكر الموصول لعطوفة محافظ الزرقاء الدكتور محمد السميران على التشاركيه الحقيقيه في انجاح هذا اليوم الكرنفالي وباسمي شخصياً وبأسم اعضاء مجلس بلدي الزرقاء واعضاء المجالس المحلية وموظفي البلدية واهالي مدينة الزرقاء ارفع لمقام سيدي صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني المعظم اسمى ايات التهنئه والتبريك بمناسبة يوم ميلاده الميمون داعين الله تعالى ان يمده بموفور الصحه والعافيه
شكرا لكم جميعا ومرحبا بكم في زرقاء الوفاء والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته .
وقال راعي الحفل الفايز أن الاردن يحتاج إلى التكافل والتكامل لتخطي الصعاب وقد أثنى على المسيرة والاحتفال و وجه مشاعر الحب والوفاء للقائد في ميلاده .
واكد العين طلال ابو غزالة بان ميلاد القائد هو مدعاة للعمل والانجاز ولا بد للشباب في الاردن أن يمضوا نحو البناء والاختراع والانجاز .
وقال محافظ الزرقاء الدكتور محمد السميران أن الاردن الواثق المؤمن يتقدم ويتحضر كل يوم في عهد القائد المعزز جلالة الملك عبد الله الثاني المعظم وان الهاشميين هم حالة عظيمه من بناء الدول والحضارات .

وبدأ الاحتفال بمسيرة كرنفالية جابت شوارع الزرقاء بمشاركة فريق نشامى رايدرز وموسيقات الدفاع المدني وشركة امنية وشركة مصفاة البترول وشركة مذيب حداد انتهت في ميدان الجيش العربي حيث اطلق المهندس علي ابو السكر ٥٦ بلونا احتفالا وبهجة بالمناسبة السعيدة .
وتخلل الحفل نوبة لموسيقات الدفاع المدني وقصائد شعريه نبطيه وفقرات استعراضية وتم اختتام الحفل بوصلة غنائية للمطرب احمد العلي .
وانهى عريف الحفل الاعلامي لورنس المجالي فعاليات الاحتفال بالسلام الملكي .

 


 

قد يعجبك ايضا