شاهد بالفيديو…رغد صدام حسين ردا على خبر إدراجها على قوائم المطلوبين…انا لست بالاردن

442

وكالة المرفأ  الإخبارية : قالت رغد ابنة الرئيس العراقي الراحل صدام حسين إنها حاليا ليست بالأردن، وذلك خلال مداخلة هاتفية لها على قناة العربية جاءت للتعليق على خبر إدراجها على قوائم المطلوبين للسلطات العراقية.

وقالت رغد والتي رفضت الكشف عن مكان تواجدها: ‘ اذا اتاكم فاسق بنبأ فتبينوا، استغرب الأخبار التي تخرج بين الحين والاخر والتي تطلب اعتقالي ووضعي على قوائم المطلوبين، وهذه 4 مرة تقريبا يذكر اسمي في مثل هذه القوائم’.

وأكدت رغد انها ومنذ ‘استشهاد’ والدها لم تدلي باي تصريح كان، وقالت متهكمة على هذا الخبر: ‘ على ما يبدو حلوا مشاكل البلد، البلد في حالة احتلال وتهجر، ولا يوجد عندهم شغل غير قالت رغد وصرحت رغد’

وأضافت تقول: ‘لم أصرح منذ استشهاد زعيم الأمة، فلا أعرف كيف أخاطب أشخاص رضيوا ان يكونوا عملاء’

وتابعت تقول ‘أنا لم يكن لدي أي منصب بالدولة العراقية، أنا ام لـ 5 أولاد، وتهمتي دفاعي عن والدي، فمن تقبل التخلي عن والدها في تلك الظروف!، ولو تعاد الكرة سأقف جانب والدي ايضا، فلم اتربى على ان اقف ضد والدي’.

وختمت تصريحاتها قائلة: ‘سيأتي يوم وأقاضي كل من اساء لي’

وقالت مصادر دبلوماسية أردنية، إن الأردن لم يتسلم من السلطات العراقية، أي طلب بتسليم رغد صدام حسين، بعد إدراجها على قوائم المطلوبين في بغداد.

وأضافت المصادر إن الأردن لم يُبلغ بشكل رسمي، حتى ليل الأحد الإثنين، بوضع رغد، المقيمة بالمملكة، على قائمة المطلوبين.

وأوضحت أن الأصل في حالات وجود مطلوبين لدول أخرى، على الأرض الأردنية، تبليغ المملكة بذلك عبر القنوات الدبلوماسية بين البلدين.

وكانت وكالة ‘فرانس برس’، كشفت عن إصدار السلطات العراقية، لقائمة بـ60 مطلوبا، تضم رغد صدام حسين، المقيمة في الأردن.

ومن بين الأسماء الأخرى، 28 من كوادر تنظيم داعش، و12 من قادة تنظيم القاعدة، و20 من قادة حزب البعث المنحل، إضافة إلى مناصبهم داخل التنظيمات، وبعضهم نشرت صورته.

قد يعجبك ايضا