بعد ظهور تامر حسني بـ”طابع حسن”.. 7 نجوم اعترفوا بإجراء عمليات تجميل

566

وكالة المرفأ الاخبارية : تسبب ظهور الفنان تامر حسني بـ”طابع حسن”، في موجة جدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، ضمن أحداث الموسم الثاني من برنامج اكتشاف المواهب.وتداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور لتامر حسني، قبل وبعد “اللوك الجديد”، قبل بدء تصوير أحدث أفلامه “البدلة”، المقرر عرضه في الفترة المقبلة.

وقال العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إن تامر حسني خضع لجراحة تجميلية، ولم يتم التأكيد أو النفي من تامر عن خضوعه لعملية تجميل.

ونعرض لكم في التقرير التالي، أبرز نجوم الفن الذين اعترفوا بخضوعهم لعمليات التجميل:

يوسف وهبي

5

يعتبر الفنان الراحل يوسف وهبي، أول فنان مصري وعربي يجري عملية تجميل في أنفه، التي كانت عقبة أمام تحقيق حلمه في مجال التمثيل، خاصة عندما تم رفضه للعب أدوار طالما حلم بها في بداياته، وفقًا لما ذكر في صحيفتي “الحياة” اللندنية، و”الشرق الأوسط”.

كشف الفنان يوسف وهبي في أحد اللقاءات الإذاعية، إنه خضع لعملية تصغير لأنفه على يد جراح بارع في ألمانيا، وكانت بدون استخدام “بنج”، بعد اعتذار عدد من الأطباء المصريين عن إجراء العملية.

محمد فوزي

3910539789

أيضًا يعد الفنان الكبير محمد فوزي من أوائل النجوم الذين خضعوا لإجراء جراحة تجميلية، عندما أجرى عميلة جراحية لتصغير شفته العليا على يدي طبيب بريطاني.

باسل خياط

2463541-720824447

كشف الفنان السوري باسل خياط، خلال حواره ببرنامج “فحص شامل” على شاشة “الحياة”، أنه خضع لجراحة تجميلية واحدة في منطقة الفم.

وقال “باسل” خلال البرنامج، إن طبيب التجميل الذي استشاره أعلمه بأن لديه تراجعًا بدرجة ما في الفك السفلي، فأجرى هذه العملية لتقريبه حتى يكون هناك تناسق بالوجه.

وائل كفوري

2

ومن ضمن الفنانين الذين خضعوا لجراحات التجميل، اللبناني وائل كفوري، الذي أجرى جراحة تجميلية لتصغير حجم الفم.

حسين الجسمي

3

خضع الفنان حسين الجسمي لعملية ربط للمعدة، لتحسين جسمه الذي كان مهددًا بالسمنة الزائدة، وقام بتهنئته عدد كبير من جمهوره معتبرين أنه يحافظ على صحته، بهذه الخطوة الضرورية.

راغب علامة

1

اعترف الفنان اللبناني راغب علامة بخضوعه لعملية تجميل من خلال حقن وجهه بالبوتوكس، لإخفاء علامات التقدم بالسن، وقال خلال إحدى لقاءته “أقدمت على هذه الخطوة باقتناع تام”.

صابر الرباعي

4

أما المطرب التونسي صابر الرباعي، اعترف خلال لقاء إذاعي له في راديو “ميوزييك إف إم”، أنه أجرى عملية تجميلية واحدة، ولكن ليست في ملامحه، لكنه أجرى عملية لزرع الشعر في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

 

قد يعجبك ايضا