نتورك إنترناشيونال تختتم حملتها “ادفع من بطاقتك وخذ جائزتك معك” بالتعاون مع SmartBuy

447

وكالة المرفأ الاخبارية: اختتمت نتورك إنترناشيونال، المزود الرائد لحلول الدفع الإلكتروني في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا،حملتها “ادفع من بطاقتك وخد جائزتك معك” التي نفذتها مؤخراً بالتعاون مع SmartBuy، الشركة الرائدة في عالم الإلكترونيات، من أجل تحفيز المستهلكين على التحول عن الدفع النقدي والانتقال نحو الدفع الإلكتروني.

وقامت الحملة على مكافأة مستخدمي البطاقات الإلكترونية كوسيلة دفع عن مشترياتهم لمختلف المنتجات المتوفرة فيSmartBuy خلال الفترة ما بين الثاني عشر من شهر كانون الثاني والخامس من شهر شباط 2018، لتقدم لهم فرصة الفوز الفوري بعدد من الجوائز التي تضمنت شاشات وهواتف آيفون 8، بالإضافة لبطاقات مدفوعة مسبقاً، وقسائم شرائية من بصريات أوبتكوس سميراميس وغيرها من القسائم الخاصة بمنتجات الرعاية الصحية عن المشتريات التي زادتقيمتها عن 200 دينار.

وفي تصريح له على هذه الحملة، أكّد الرئيس التنفيذي للعمليات لدى شركة نتورك إنترناشيونال في الأردن، أمجد الصادق، على حرص الشركة “المتواصل على تحفيز قطاع الدفع الإلكتروني في المملكة منخلال جهودها المتنوعة، وعبر المبادرات المختلفة التي تعزز استخدام بطاقات الدفع الإلكتروني وجعلها الخيار الأول في مجال الدفع لما تنطوي عليه من مزايا ولما توفره من راحة وسهولة ومستويات أمن عالية.

وفي ختام حملتها، قدمت نتورك إنترناشيونال شاشتي LED لفائزين اثنين بجائزة الحملة الكبرى، وذلك تقديراً لهما عن أعلى قيمة شراء دفعت خلال الحملة، وعن أكثر استخدام لبطاقة دفع إلكترونية.

وتعتبر هذه الحملة إحدى مبادرات شركة نتورك إنترناشيونال التي تسعى من خلالها لرفع مستوى الوعي بتقنيات الدفع الإلكترونية الجديدة على طريق تسهيل تبنيها واعتمادها من قبل الشركاء والمستخدمين النهائيين، وبالتالي تعزيز واستدامة قطاع المدفوعات الإلكترونية في الأردن.

 

NI_Logo_-_English.jpg

قد يعجبك ايضا